الشريط الأخباري

العطاونة يقدم استقالته ويونس يدخل مكانه .. فهل هي حلقة جديدة من "مسلسل التناوب"

موقع بكرا
نشر بـ 07/02/2018 13:55
العطاونة يقدم استقالته ويونس يدخل مكانه .. فهل هي حلقة جديدة من

قدّم النائب يوسف العطاونة (الجبهة) استقالته من الكنيست لرئيس الكنيست يولي إدلشتاين، وكان برفقته سكرتير الجبهة منصور دهامشة ونواب الجبهة في الكنيست أيمن عودة، عايدة توما، دوف حنين ود. يوسف جبارين، والمساعدين البرلمانيين رفيق بكري ومجدي أبو طريف. إدلشتاين في كلمته أثنى على دور العطاونة وقال، بالرغم من الفترة القصيرة نسبيا لوجوده في الكنيست، إلا أنه برز كبرلماني ناجح وكممثل لمجتمعه.
النائب العطاونة أكد أنه كان يود خدمة شعبه ومجتمعه أكثر من خلال البرلمان، ولكنه سيواصل ممارسته لهذا العطاء كما كان في السابق من خلال جبهته في النقب، ومن خلال عمله كمدير لقسم المعارف في بلدية حورة وفي لجنة التوجيه العليا لعرب النقب.

وجاء في بيان الجبهة: "أما بخصوص خلفية الاستقالة فقال العطاونة أنه قال قبل دخوله الكنيست وكررها مرارا أن دخوله للكنيست أو الخروج منها منوط بقرارات هيئات الجبهة، وانتهاء عملي في الكنيست ليس أكثر من انتقالي من موقعي النضالي الجبهوي في الكنيست إلى أهلي في النقب وخاصة من خلال لجنة التوجيه العليا لعرب النقب. وشكر النائب العطاونة أكثر من 400 ألف ناخب دعم المشتركة وأوصلوه باستحقاق إلى الكنيست، ويطالبهم بعدم الوقوع في شراك الذين يحرِّضون ويحاولون تزييف الحقائق.

ووفق ترتيب القائمة، سيدخل ممثل العربية للتغيير، وائل يونس الآن للكنيست، وكان مسؤول بالعربية للتغيير قد صرح أن الحركة ستتخد قرارها بشأن يونس في اجتماعها القادم، يوم السبت أو الأحد.

العطاونة يقدم استقالته ويونس يدخل مكانه .. فهل هي حلقة جديدة من مسلسل التناوب العطاونة يقدم استقالته ويونس يدخل مكانه .. فهل هي حلقة جديدة من مسلسل التناوب العطاونة يقدم استقالته ويونس يدخل مكانه .. فهل هي حلقة جديدة من مسلسل التناوب العطاونة يقدم استقالته ويونس يدخل مكانه .. فهل هي حلقة جديدة من مسلسل التناوب

أضف تعليق

التعليقات