الشريط الأخباري

لوائح اتهام ضد 5 شبان من الغجر ويركا بشبهة التخابر مع حزب الله

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 06/02/2018 14:35 , التعديل الأخير 06/02/2018 14:35
لوائح اتهام ضد 5 شبان من الغجر ويركا بشبهة التخابر مع حزب الله


حكمت المحكمة المركزية في الناصرة، اليوم الثلاثاء على خمسة شبان بالسجن لفترات متفاوتة بتهمة التخابر مع حزب الله اللبناني، اربعة من بينهم من الغجر، والأخير من يركا.

وعلم انه حكم على ذياب قهموز بالسجن الفعلي لمدة عامين ودفع غرامة تصل لـ120 الف ش.ج، اما يوسف وجميل ومحسن قهموز حكم عليهم بالسجن لمدة ثلاثة أعوام ودفع غرامة تصل لـ20 الف ش.ج.

وبحسب قرار المحكمة، فإنّه حكم على ممدوح ابراهيم بالسجن لمدة عامين مع دفع 20 الف ش.ج.

ومثّل المتهمين امام هيئة المحكمة، المحامين: بدر اغبارية، فتحي فقرا.

المحامي بدر اغبارية قال بحديثه مع بكرا:" بالنسبة للمتهم ذياب قهموز يمثله محامي من الوسط اليهودي والعقوبة هي عالية جداً وباعتقادي في حال تم التقدم باستئناف للعليا فانه سيقبل وستخفّض العقوبة".

وأضاف:" اما بالنسبة للمتهمين الذين أمثِّلهم انا، يوسف قهموز وجميل قهموز وممدوح ابراهيم، العقوبات تفاوتت فجميل ويوسف حكم عليهم بالسجن الفعلي لمدة 3 أعوام من يوم الإعتقال اما ممدوح فحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة عاملين من يوم الإعتقال".


وانهى كلامه قائلا:" العقوبة ضمن الامر المتعارف عليه في قرارات المحاكم ولكن يجب ان نتذكر ان المحكمة فنّدت التهم الصعبة التي كانت موجهة لهم وادانتهم بتعمل اقل خطورة من التهم التي كانت منسوبة لهم بلائحة الاتهام".

لوائح اتهام ضد 5 شبان من الغجر ويركا بشبهة التخابر مع حزب الله لوائح اتهام ضد 5 شبان من الغجر ويركا بشبهة التخابر مع حزب الله لوائح اتهام ضد 5 شبان من الغجر ويركا بشبهة التخابر مع حزب الله لوائح اتهام ضد 5 شبان من الغجر ويركا بشبهة التخابر مع حزب الله

أضف تعليق

التعليقات