الشريط الأخباري

الكشف عن تفاصيل مقتل الشاب سامر عواد من يافة الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/02/2018 09:40
الكشف عن تفاصيل مقتل الشاب سامر عواد من يافة الناصرة

 

علم موقع بُـكرا، عن تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في الناصرة، ضد شابين من يافة الناصرة، ( 22، و 19 عامًا) حيث تنسب لهما تهمة القتل ومحاولة السرقة، حسب بيان النيابة العامة في لواء الشمال.

وحسب البيان، فإن المتهمين وكان برفقتهما شخص ثالث " ما زالت الشرطة تبحث عنه"، خططوا لسرقة مجموعة من الشباب الذين كانوا يلعبوا القمار في احد المنازل، وتم التهجم عليهم من قبل شابين ملثمين ورشهم بغاز مسيل للدموع، وخلال محاولتهما للسرقة قاما بطعن المرحوم سامر عواد، واصابة آخر، وبعد خروج المتهمين من المنزل، كان ينتظرهم المشتبه الهارب في سيارة وفروا الى الحي الغربي في يافة الناصرة، وقاموا بحرق ملابسهم وأخفوا السكين والغاز المسيل للدموع.

بيان الشرطة..

وحسب بيان الشرطة، في تاريخ (5.1) عند الساعة الثانية والنصف مساءً، تلقت الشرطة بلاغًا من مستشفى الانجليزي في الناصرة، حول اصابة بالغة لشاب تعرض بالطعن في بطنه، ومن ثم أعلن عن وفاته متأثرًا بجراحه.

وبدورها قامت الشرطة بالتحقيق بتفاصيل الحادث، والاستماع لشهادات الأشخاص الذين كانوا برفقة المرحوم في المستشفى، من أجل التوصل الى المشتبهين. حيث قامت الشرطة باغلاق مكان وقوع الحادثة، واعتقال 4 من الأشخاص الذين كانوا يتواجدوا وقت وقوع الحادث، الذين كانوا يمضون الليل معه، وبعد التحقيق تبين ان الأشخاص الاربعة غير متورطين بالحادثة، وتم اطلاق سراحهم.

وحسب تحقيقات الشرطة، فإن المرحوم تمت دعوته في ليلة الخميس (04.01) للعب أوراق الشدة في أحد البيوت للعب القمار في يافة الناصرة، وخلال منتصف الليل دخل المتهمان الى الشقة وهما ملثمان وبحوزتهما سكين ( أحدهما قاصر).

المتهم الاول ويدعى راضي قام بوضع السكين حول رقبة احد اللاعبين وطلب منه منحه المال، ومن ثم قام برش غاز مسيل الدموع في الغرفة، وجرح الشاب بيده، والذي نتج عنه اجراء عملية له. اما المشتبه الثاني وهو قاصر وقف بجانب المرحوم وكان بحوزته سكين، وحين لاحظ ان المرحوم حاول النهوض من مكانه قام بطعنه في بطنه.

وبعدما أيقن المشتبهان ان حالة قد تأزمت قاما بالهرب بسيارة المشتبه الثالث.
 

أضف تعليق

التعليقات