حصلت مدرسة الناصرة الاكاديمية للتمريض على المرتبة الثانية في نموذج "النجوم لـتأهيل الممرضين والممرضات" التي أجرته وزارة الصحة سنة 2017، والذي شمل تدريج 24 مؤسسة لتعليم التمريض في البلاد.

وقد تمّ الفحص والتدريج وفق أربعة معايير تعليمية لسنة 2017 وهي: عدد الطلاب الكبير الذين بدأوا تعليمهم سنة 2017، قلة نسبة المتسربين من التعليم، نسبة الطلاب الناجحين في امتحان الدولة التي وصلت 100% ومعدل علامات الطلاب الذي كان اعلى من المعدل العام في الدولة.
وفي حديثنا مع د. أمل خازن، مديرة مدرسة الناصرة الاكاديمية للتمريض، شددت على أن هذا الانجاز يعود أولا وأخيرًا للمجهود المشترك الذي تقوم به إدارة المدرسة والطاقم التدريسي، إذ تظهر النتائج ان تعب ومجهود الطاقم المميز لم يذهب سدى وكان العامل المهم بنجاح الطلاب وتطوير قدراتهم العلمية والعملية في موضوع التمريض، هذا ما يزيدنا فخرًا واعتزازا وإصرارًا على المضي قدمًا لسنوات عدة قادمة."
ومن الجدير ذكره أن مدرسة التمريض التي تعمل في الناصرة والمنطقة منذ سنة 1924، خرّجت الاف الممرضات والممرضين الذين يعملون في المؤسسات الطبية المختلفة في البلاد، وتعمل على ترسيخ القيم الاساسية في رسالة التمريض ومعالجة المرضى، وهي تشمل مساق تعليم لقب أول في التمريض بشكل مشترك مع الكلية الاكاديمية عيمك يزراعيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]