تمت إقامة المركز بالمشاركة بين مفعال هبايس ومجلس تنظيم المراهنات بالرياضة بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 7.8 مليون شيكل، وهو مجهز للاستخدام من قبل السكان والمدرسة ضمن المجلس المحلي

تم افتتاح مركز توتو بايس للمجتمع والرياضة في المجلس المحلي كابول بتاريخ 31.1.18. تبلغ مساحة المركز حوالي 1204 م2، وهو يضم ملعب كرة سلة، كرة طائرة وكرة يد، إضافة إلى بهو ومقصورة يضمان 200 مقعدا.

شارك في تمويل تكلفة إنشاء المركز كل من مفعال هبايس، الذي خصص للمشروع حوالي 1.7 مليون شيكل، التوتو – حوالي 4.4 مليون شيكل ووزارة الإسكان حوالي 1.4 مليون شيكل.

هذا وأشار رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس، السيد عوزي ديان، ونائب مدير عام صندوق المنشآت في التوتو، السيد يوئيل شافيط، أن هدف المشاركة هو توحيد الموارد وضمان بناء منشآت رياضية عالية الجودة وفق مواصفات عالمية، إتاحة إقامة ألعاب دوري ومنافسات رياضية دولية، إضافة إلى إتاحة الفرصة للمجتمع والطلاب لإقامة فعاليات رياضية وفعاليات مجتمعية.
هذا وشكر رئيس المجلس السيد، صالح ريان، مفعال هبايس والتوتو على التعاون وأشار إلى أن قاعة الرياضة الجديدة تشكل مبنى مركزي لنظام التعليم وسوف تستخدم لنشاطات رياضية للمدارس والمجتمع.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]