الشريط الأخباري

ام الفحم: تسليم مشتبهين بتنفيذ سطو على سوبر ماركت الى الشرطة‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 04/02/2018 12:30 , التعديل الأخير 04/02/2018 12:30
ام الفحم: تسليم مشتبهين بتنفيذ سطو على سوبر ماركت الى الشرطة‎

 

سلّم صاحب سوبر ماركت "حلا" بحيّ المحاميد، السيّد لبيب عبد المجيد محاميد، ثلاثة فتيان من ام الفحم الى الشرطة. وجاء ذلك في أعقاب ضبطهم من قبل شبّان للاشتباه بانهم نفّذوا سطوًا مسلح على السوبر ماركت مساء الجمعة الفائت.

واتضّح ان الحديث يدور عن قاصرين وبينهم صاحب الدراجة التي استخدمها الاثنان الآخران لتنفيذ عملية السطو وسرقة مبلغ كبير.

وافاد مراسل "بكرا" الى ان المشتبهين اعترفوا بما نسب اليهم امام صاحب المحل المسروق وامام ذويهم كذلك بحيث أعادوا ما سرقوا واعربوا عن ندمهم الشديد قبل تسليمهم للشرطة التي اعتقلتهم لتحقق معهم فيما بعد.

وعمّم شباب آل كيوان بيانا صحفيا وصلت نسخة عنه لمراسل "بكرا" وجاء فيه ما يلي:" بعون الله سبحانه رب العرش العظيم ، هو وحده من الهمنا القوة واعزنا الله بالحق، تم امساك قطيع من الجرذان، التي سولت انفسهم لهم بالتعدي بسطو مسلح على ابن آل كيوان سوبر ماركت لبيب (حي المحاميد)، وتم الامساك بهم بعد تحري دقيق وتواصل بين اعضاء العائلة (كيوان) بشكل دقيق وسري حتى وصلنا الى هؤلاء ،وقد قدمناهم للعدالة. اعز الله النخوة والرجولة والعزم والشدة، واعز الله آل كيوان ومن كان معهم بالحق. نسأل الله الخير والعافية ......قال تعالى: (وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا مَا قَصَصْنَا عَلَيْكَ مِن قَبْلُ ۖ وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ) !!!!.....
صدق الله العظيم فذلك فضل الله سبحانه علينا فتبارك الله من اعز واذل ....".

أضف تعليق

التعليقات