الشريط الأخباري

يونس سيدخل الكنيست الأربعاء، والنائب غنايم لبكرا: والمتشركة بطريقها للحل

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 03/02/2018 22:46 , التعديل الأخير 03/02/2018 22:46
يونس سيدخل الكنيست الأربعاء، والنائب غنايم لبكرا: والمتشركة بطريقها للحل

علمت مراسلة "بكرا" من مصادر انه من المتوقع الأربعاء القادم ان يدخل وائل يونس من الحركة العربية للتغيير الكنيست وذلك بعد ان يقدم النائب الجبهاوي يوسف عطاونة استقالته، التي أعلن عن تقديمها الأسبوع الفائت، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المشتركة مؤخرا لطرح حل ازمة التناوب المستمرة منذ أشهر.

النائب مسعود غنايم عقب في هذا السياق لـ "بكرا": صحيح انه في الأشهر الأخيرة عانت القائمة المشتركة من ازمة التناوب ونحن نعترف وعلينا ان نعترف ان هذه الازمة ضربت مصداقية القائمة المشتركة ولكن الازمة في طريقها الى الحل واستطيع ان أقول ان القائمة المشتركة ما زالت هي الخيار الاستراتيجي لجماهيرنا العربية الفلسطيني في الداخل.

تستطيع القائمة المشتركة ان تخرج من أزمتها وان ترمم الاضرار التي حدثت

وتابع: اكبر مثال على اننا نمثل الوحدة الوطنية هو اننا قبل أسبوع وقفنا صفا واحدا ووحدة واحدة أعضاء القائمة المشتركة ورفعنا صور القدس في وجه نائب الرئيس الأمريكي ترامب وكان لهذا الامر اثر كبير برفع الروح المعنوية لدى كل جماهيرنا على ان العمل الوحدوي هو الذي يأتي بثمار، على اننا بحاجة الى العمل الوحدوي.

واختتم قائلا: اعتقد ان جماهيرنا ما زالت تفضل خيار الوحدة على أي خيار اخر وبالتالي تستطيع القائمة المشتركة ان تخرج من أزمتها وان ترمم الاضرار التي حدثت وان تكون عند حسن ظن جماهيرنا بها.

أضف تعليق

التعليقات

المشتركة اكبر انجاز رفع لافتات في الكنيست وسحبوكوا لبرا يا عيب الشوم كلكم ما في واحد بعمل للشعب بس للمظاهر من فشل لفشل تسفيط كراسي ارقام وهمية
ابن البلد - 05/02/2018 03:32