الشريط الأخباري

الناصرة: إدارة المستشفى الفرنسي تعقب على حادث إطلاق النار على الحارس

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 02/02/2018 19:35 , التعديل الأخير 02/02/2018 19:35
الناصرة: إدارة المستشفى الفرنسي تعقب على حادث إطلاق النار على الحارس

عقب د. نائل عيسى مدير المستشفى الفرنسي على حادثة اطلاق نار تجاه حارس امن في المستشفى خلال عمله لـ "بكرا" وقال: الحادثة هي اطلاق نار على حارس يعمل في المستشفى الفرنسي اثناء تواجده في عمله، الحارس وضعه الصحي جيد، خضع لعملية جراحية وهو بحالة طبية جيدة ومستقرة، الشرطة تواجدت في موقع الحدث واتخذت الإجراءات اللازمة وأتأمل ان يتم حل المسألة ومحاسبة الجناة، حاليا لا نستطيع التصريح بأي امر، قريبا سينكشف كل شيء، ولكنني أؤكد اننا بوضع ممتاز جدا في المستشفى الفرنسي وعملنا جيد ولم يكن هناك اعتداء على طواقم طبية او طواقم أخرى.

وتابع قائلا لـ"بكرا": للأسف إطلاق الرصاص والعنف أصبحت ظاهرة مقلقة وخطيرة منتشرة بشكل كبير في مجتمعنا العربي، وكممثلين للصحة في الناصرة يهمنا ان لا تصل هذه الظاهرة الى داخل المستشفيات لأننا نهتم بخدمة من يتعالجوا لدينا نتأمل ان لا يكون لهذا الحادث علاقة بأي موضوع يخص المستشفى الفرنسي، انوه الى اننا اليوم بوضع امن ولا يوجد أي خوف وكل شيء تحت السيطرة التامة.

سليم غميض: نأسف لما حدث، وكون الناصرة فيها اقل نسبة عنف لا يعفينا من مسؤوليتنا

بدوره أدان سليم غميض مستشار رئيس بلدية الناصرة ما حصل للحارس وعقب قائلا: نحن لا نعلم ما الذي حدث الشرطة حاليا تحقق في الحادثة، وممنوع ان ندلي بأي تصريح حتى لا نعطل مسار التحقيق.

وتابع قائلا: نقول بشكل واضح ان ظاهرة العنف منتشرة بكل المجتمع العربي ونحن نعمل جاهدين بكل الطرق والوسائل للحد من هذه الظاهرة، الامر ليس سهلا، ولكن نسبة العنف في الناصرة هي اقل نسبة في المجتمع العربي، ولكن نحن لا نريد ان يكون هناك عنف ابدا، كون الناصرة فيها اقل نسبة عنف لا يعفينا من مسؤوليتنا، ولكن هناك أمور كثيرة تساهم بزيادة ظاهرة العنف، الأوضاع الاقتصادية الصعبة والضغط الذي تتعرض له الناس.

وأوضح قائلا: رئيس البلدية علي سلام اعرب مؤخرا عن قلقه من ظاهرة العنف خلال لقاء له مع قائد الشرطة وطالب الشرطة بالعمل بجهد اكبر للحد من ظاهرة العنف، ونحن نناشد كل الجمهور بان يساهم بمحاربة الظاهرة وان يتصل المواطن الذي يعلم بحالات عنف ان يتصل بالجهات المعنية ويبلغ حتى نمنع الكارثة ونحد ونحمي الأرواح ونحد من انتشار الظاهرة، لانه لا يمكن ان نحارب الظاهرة بدون مساعدة الجمهور.

يشار الى ان وضع الحارس مستقر بعد ان أجريت له عملية في مستشفى هعيمك في العفولة عقب اطلاق النار عليه اثناء عمله في المستشفى ما سبب بإصابته بجراح .

أضف تعليق

التعليقات