ضمن فعاليات اسبوع القيادة في دبوريه بتنظيم ورعاية قسم الشبيبة والرياضة وبمشاركة المركز الجماهيري , تحت شعار " شباب قيادي , للتغير الايجابي" , والذي سيستمر طيلة اسبوع ليخدم شرائح واسعه من المجتمع في سبيل إنجاح المبادرات والبرامج الموجهة من الشباب.
مجلس الطلاب البلدي وابناء الشبيبة دبوريه ولفيف من ابناء الشبيبة من الاطر الشبابية المختلفة في دبوريه يشاركون بيوم تبديل السلطات في المجلس المحلي والمركز الجماهيري , ينعقد يوم تبديل السلطات للعام الثاني على التوالي والذي يبدل فيه ابناء الشبيبة موظفين المجلس المحلي والمركز الجماهيري .
يوم تبديل السلطات حيث تم استبدال كادر الموظفين ومدراء الاقسام بالإضافة الى رئيس المجلس المحلي ونائبيه والقائم بأعماله ومدير المركز الجماهيري والطاقم ورئيس شركة المراكز الجماهيرية .
, ينعقد يوم تبديل السلطات للعام الثاني على التوالي والذي يبدل فيه ابناء الشبيبة موظفين المجلس المحلي والمركز الجماهيري .، كما لا بد ان نشير انه من خلال هذا اليوم لم يكن التبديل رمزيا فقط لإعطاء النفحة الديمقراطية بل من خلال المناصب والصلاحيات التي منحت من رئيس المجلس المحلي المنتخب زهير يوسف ومدير المركز الجماهيري د. جمال مصالحه ، قد تم اخراج مشاريع عديدة الى حيز التنفيذ .

يوم تبديل السلطات هو عملية ديمقراطية معاصره بين ممثلي الجمهور المنتخبين في السلطة المحلية ومجالس الطلاب حيث كلاهما انتخب في انتخابات ديمقراطية دورية التي من خلالها تنعكس المبادئ والحقوق الديمقراطية : " حكم الشعب، تقيد السطلة ، التعددية ، التوافقية ، حرية التعبير عن الرأي "
في مطلع اليوم استقبل السيد زهير يوسف ومدير قسم لكوادر الطلابية في مقدمة موظفو المجلس الذين رافقوا الطلاب ودمجوهم في السلك المهني بصورة تامة وبصلاحيات كاملة ، لا بد ان نشكر طاقم المجلس المحلي والمركز الجماهيري على تفانيهم ودعمهم للطاقات الشبابية ، ولا بد ان نشكر كل من ساهم من متطوعين عاملين ومواطنين في نجاح هذه الفعلية الغير مسبوقة واعطاءها وسام تميز على نظرائها في البلدات الاخرى .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]