الشريط الأخباري

مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن

موقع بكرا
نشر بـ 01/02/2018 07:38
مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن

قتل مطلوب لقوات الامن الفلسطيني فجر اليوم الخميس وأصيب اثنان من افراد الامن الفلسطيني خلال اشتباك مسلح وقع بالقرب من مخيم بلاطة شرقي نابلس.

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب ان قوات الامن الفلسطيني حاصرت احد المطلوبين للعدالة وتاجر مخدرات وصادر بحقه مذكرة اعتقال في مخيم بلاطة فرفض تسليم نفسه وقام بإطلاق النار على قوات الامن الفلسطيني فأصاب اثنين منهم احدهما اصيب بجروح وصفت بالمتوسطة والاخر اصيب بشظايا.

وأضاف المحافظ ان قوات الامن حاصرت المنزل واستطاعت الدخول الى البيت عبر فتحه قامت بفتحها بالجدار إلا انه اطلق النار على الامن مما أضطر قوات الامن الى اطلاق النار عليه وقتله.
وأكد المحافظ ان قوات الامن الفلسطيني اعتقلت شقيقه كما ضبطت ممنوعات داخل المنزل، مضيفا ان قوات الامن ستفرض القانون والأمن على كافة المواطنين وستلاحق المطلوبين اينما وجدوا.

مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن مواجهات بين الأمن الفلسطيني ومطلوبين في نابلس، مقتل مطلوب وإصابة عناصر أمن

أضف تعليق

التعليقات