الشريط الأخباري

قبل شراء الاثاث الجديد... اتبعي هذه النصائح المهمة!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 31/01/2018 14:44
قبل شراء الاثاث الجديد... اتبعي هذه النصائح المهمة!

 

هل ترغبين بشراء اثاث جديد ولكن لا تعلمين التفاصيل والخطوات التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل اختيار القطع الجديدة التي تناسب ذوقك؟ تابعي مع أنوثة بعض النصائح المهمة التي تقدّمها لك لكي تشعري بالتغيير عند شراء الاثاث الجديد.

الانتباه للمقاسات

يجب أن تنتبهي للمقاسات الاساسية قبل شراء الاثاث الجديد. فخذي القياس بشكل صحيح لتتأكدي من القطع التي ستشتريها لملئ الفراغ في المنزل، ولتتأكدي من أن قطعة الأثاث حجمها مناسب عند النظر.

التأكد من نوعية الخشب

قبل شراء الاثاث لا بد أن تتفقدي نوعية الخشب المناسبة للاثاث الجديد ومن المستحسن ان تختاري الخشب الصلب الذي لا يأتي مغلفاً بطبقة من القشرة، لكي تضمني أن يصمد لسنوات عدة خصوصاً اذا كان مصنوعاً مع الارائك اليومية.


لا تبالغي في اختيار الألوان

لا تبالغي في اختيار الالوان الغريبة التي تشعرك بالملل خلال فترة وجيزة. اختاري الالوان الهادئة مع تدرجات البيج أو الرمادي، وحاولي ان تختاري معه بعض الارائك الملونة التي يمكن ان تستبدليها مع كل موسم لكي تشعري بالتغيير الجذري.

اختيار الوسائد الملونة

لا تهملي اختيار الوسائد التي تضفي رونقاً ملفتاً على الارائك وانتقيها باحجام متعددة والوان ملفتة. كما حاولي التوجه نحو الوسائد التي تأتي مقلمة لكسر الروتين وابحثي عن القطع المغلفة بالسحابات من كلا الجانبين لتكون سهلة للغسل والتغيير.
 

أضف تعليق

التعليقات