الشريط الأخباري

كومو... جنّة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 30/01/2018 16:00
كومو... جنّة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا

 

من أجمل البحيرات الرومانسية التي تطلّ على عدة مناطق هادئة، أتت بحيرة كومو لتكون مصدر جذب واهتمام للعديد من السياح الذين يبحثون عن الهدوء والاستجمام. تقع هذه البحيرة في منطقة لومبارديا شمال إيطاليا وتصل درجة الحرارة فيهل الى 35 درجة في فصل الصيف. لذلك قبل التخطيط للسفر الى كومو، يمكنك الاطلاع بالصور مع أنوثة على جنة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا.

وتمتاز بحيرة كومو بطبيعة ساحرة، إذ تحيط بها الكثير من القمم الجبلية المغطاة بالثلوج، التي يزيد ارتفاعها على 2000 متر، ليتمتع السائح بمناظر طبيعية ومختلفة بصورة مدهشة.

ويحد البحيرة العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدّم الأكل الإيطالي التقليدي من الباستا والبيتزا، إلى جانب المأكولات البحرية الشهية التي يمتاز بها سكان هذه المنطقة.

وتضم بحيرة كومو الحديقة الإيطالية المعروفة بنوافيرها التي تأتي على شكل طبقات، إلى جانب عدد من التماثيل والزهور والنباتات الاستوائية. وتفتح الكثير من الفيلات والقصور أبوابها أمام السياح للتمتع بجمال وفخامة هذه الاماكن.

وتعتبر القوارب أفضل وسيلة للاستمتاع بالمناظر الخلابة في البحيرة ذات الطبيعة الهادئة، كما يمكن للسياح التجول في البحيرة عبر المراكب الكبيرة التي تضم الكثير من الأشخاص، للتمتع بمشاهدة الطبيعة التي تحيط بها.

وعند زيارة كومو تمتعي بتجربة الصعود عبر القطار الجبلي، الذي ينقل السياح الى أعلى قمة جبلية، حيث تبدو البحيرة بعيدة، الأمر الذي يمكّن السياح من مشاهدة المكان بصورة أوضح، والجلوس في المطاعم والمقاهي التي توجد في أعلى الجبال.
 

كومو... جنّة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا كومو... جنّة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا كومو... جنّة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا كومو... جنّة البحيرات ووجهة الاثرياء في ايطاليا

أضف تعليق

التعليقات