عقد امس الاثنين 29.1.2018 اجتماعاً خاصاً في بلدية الناصرة حضره الى جانب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونوابه ومدير عام البلدية وعدد من مدراء الدوائر والاقسام مدير الشرطة في مدينة الناصرة ونائبه وعدد من الضباط وذلك لمناقشة عمل وحدة تطبيق القانون في مدينة الناصرة وتقديم البينات والاحصائيات عن عمل الشرطة في المدينة لعام 2017 مقارنة بعملها في عام 2016.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اكّد على اهمية هذا الاجتماع بين الشرطة ومدراء الدوائر والاقسام ذات الصلة خاصة في هذه الفترة التي تزامنت مع بعض الحوادث التي لها علاقة بالعنف والسرقة والسطو الامر الذي يقلقنا جميعاً ذلك ان الامن الشخصي للمواطن غاية لا مساومة عليها. وطالب الشرطة بمتابعة هذه الملفات والكشف عن الجناة في اسرع وقت ممكن.

مدير شرطة الناصرة بدأ حديثه بانه جاء ليقدم مع زملائه تقارير عن عمل الشرطة عام 2017 السنة المنصرمة ومقارنتها بالعام الذي سبق 2016 حيث اكّد ان هناك تقدم في عمل الشرطة بموضوع مكافحة العنف والجريمة قياساً لأعوام سابقة مفصلا من خلال التقارير عن انخفاض في حوادث اطلاق النار عام 2017 قياسا لعام 2016 وعن احصائيات تتعلق بأبناء الشبيبة تبين من خلالها كيف تم التعامل مع هذه الشريحة.
مدراء الدوائر والاقسام شاركوا كذلك من خلال مداخلات عن عملهم ونقاط الالتقاء مع عمل وحدة تطبيق القانون.

رئيس البلدية لخص الاجتماع بأهمية وجود مثل هذه الوحدة في المدينة وعلى الجميع في الدوائر المختلفة تنسيق العمل معها ليصب كل ذلك في مصلحة المواطن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]