الشريط الأخباري

مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات

موقع بكرا
نشر بـ 29/01/2018 15:19
مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات


استقبلت إدارة المجلس الاقليمي الجلبوع هذا الأسبوع مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب وعدد من المسؤولين، في زيارة للاطلاع على نموذج التعليم والتعايش في الجلبوع ولعرض آخر التطورات، حيث استقبلهم رئيس المجلس عوفيد نور ومعه مدير قسم المعارف يائير يلوفسكي وعدد من المسؤولين بالمجلس.

في بداية الزيارة عقدت جلسة عرضت خلالها رئيس المجلس عوفيد نور العمل الذي قام به المجلس في مجال التربية والتعليم والذي وضع أمامه أفق خاص في هذا المجال، وقال عوفيد نور أن موضوع التربية والتعليم وضعه على رأس أولوياته منذ اليوم الأول له في المجلس، وأن لهذا المجال تخصص أكثر من نصف ميزانيات المجلس، تتجلى كلها بفعاليات ونشاطات ومشاريع على مدار السنة، تهتم للقيم والأخلاق وسط تعامل موحد مع كل المواطنين على الإطلاق.


د. أورنا سمحون مدير لواء الشمال بوزارة التربية والتعليم كانت ضمن الوفد المرافق لمدير عام الوزارة، وقد اجتمعوا مع مدراء المدارس ووجهوا لهم بعض الأسئلة عن أحوال المدارس والتعليم، وبدورها د.سمحون عبرت عن اعجابها من العمل الجاري في الجلبوع.

وفي نهاية الجلسة قال أبواب أنه يرى بالجلبوع نموذجًا في التربية والتعليم، وذلك بسبب العمل المهني والمشترك بين جميع الجهات، وأن الانجازات تتحدث عن نفسها.






 

مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات مدير عام وزارة المعارف يزور الجلبوع ويثني على العمل التربوي والانجازات

أضف تعليق

التعليقات