الشريط الأخباري

ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/01/2018 13:16
ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية

نضع لكم صور ديكورات غرف نوم بنات تمتاز بألوانها التي تشع نعومة إضافة إلى تفاصيلها البسيطة التي تجعل من هذه الغرف مكانا مميزا و جذابا. هنالك دوما سحرا خاصا في ديكورات غرف نوم بنات باللون الوردي و المزينة بالأزهار و أشكال الفراشات والأثاث الذي يشعرك بأنه من غرف نوم للأميرات.

كل هذه التفاصيل سوف ترينها من خلال مجموعة من الصور التي اخترناها لك لأجمل الديكورات لتستوحي منها أفكارك الخاصة.

نصائح في ديكورغرفة نوم البنات:

-الجرأة في التصاميم: لا تتوجهي بشكل لا إرادي نحو تصاميم الأثاث التقليدية و الشائعة بل حاولي اختيار الأشكال المودرن و العصرية مثل السرير المعلق ، الكراسي الأرجوحة ، الخيم المخصصة للقراءة و الاسترخاء و غيرها.

-لا تترددي باختيار الألوان الجريئة: ابتعدي عن الأبيض و الألوان الترابية أو الحيادية التي تجعل مهمة اختيار باقي الاكسسوارات أكثر سهولة بل كوني جريئة في اختيار الألوان كي تجعلي منها مكانا مليئا بالحيوية و الطاقة الإيجابية .

-امزجي ما بين النقشات ببساطة: أنت في غرفة نوم ابنتك حيث المكان المثالي لتجمعي فيه بين النقشات المختلفة و التي تبقى مناسبة لعمرها .

-اجعلي من غرفة نومها مكانا يشبهها: حاولي أن تجعليها تشارك دوما في ديكور غرفة نومها عن طريق اختيارها لتفاصيل حتى و إن بدت غير منطقية بالنسبة لك أو خارج نطاق الأسلوب المعتمد ، فهذا لا يهم أبدا بل سوف يجعل من غرفتها مكانا يشبهها و يريحها و هذا هو الأهم .

-حاولي دوما تغير الديكور من وقت لآخر بتفاصيل بسيطة كتغير الوسائد و الشراشف كي لا تشعرها بالملل و تبقى بالنسبة لها مكانا مثيرا للاهتمام .

المصدر: هي

ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية ديكورات غرف نوم بنات تنطق نعومة وجاذبية

أضف تعليق

التعليقات