الشريط الأخباري

الناصرة تترقب انطلاق تيار جديد ينافس الجبهة وناصرتي على رئاسة بلدية الناصرة

ريهام يوسف عثاملة، موقع بُـكرا
نشر بـ 28/01/2018 19:49 , التعديل الأخير 28/01/2018 19:49
الناصرة تترقب انطلاق تيار جديد ينافس الجبهة وناصرتي على رئاسة بلدية الناصرة

علمت مراسلة "بكرا" من المحامي حسام موعد ان هناك تيارات وأحزاب سياسية في الناصرة بصدد التوصل الى اتفاق على تشكيل تيار ثالث غير الجبهة وناصرتي بهدف خوض انتخابات البلدية في دورتها القادمة.

وقال موعد لـ "بكرا": تجري الان مفاوضات على تشكيل تيار ثالث في مدينة الناصرة غير الجبهة وناصرتي لخوض انتخابات بلدية الناصرة في دورتها القادمة خلال أكتوبر القادم، هذا التيار ممكن ان يضيف من خمسة حتى ستة مقاعد.

مفاوضات مع كل الأحزاب


وحول الجهات التي تجري معها هذه المفاوضات كشف موعد قائلا: هناك مفاوضات مع كل الأحزاب والتيارات في الناصرة ما عدا الجبهة وناصرتي.

وعن إمكانية ترشيحه كممثل لهذا التيار لخوض المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة عقب قائلا ل "بكرا": الموضوع الان ليس رئاسة التيار او البلدية، ما يهم الان هو اننا نسعى لتشكيل تيار جديد في الناصرة، وسنعلن عن الامر قريبا وبشكل رسمي ريثما تتوضح الصورة.

ترقب حذر

من ناحية أخرى، في الشهرين الأخيرين برزت أسماء عديدة لمرشحين محتملين على مقعد رئاسة بلدية الناصرة وتم الكشف عن مفاوضات مختلفة تجري بين عدة تيارات للعضوية ايضا الا ان الترقب الحذر هو سيد الموقف حتى يتم إيضاح الصورة على اتمها والاعلان بشكل رسمي عن المرشحين الرسميين بطلب من الهيئات المختصة.

أضف تعليق

التعليقات