الشريط الأخباري

أحوال الطقس:أجواء باردة وفرصة لأمطار متفرقة حتى الاثنين

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/01/2018 09:30 , التعديل الأخير 27/01/2018 09:30
أحوال الطقس:أجواء باردة وفرصة لأمطار متفرقة حتى الاثنين
thinkstock

 

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا وباردًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الأحد، غائمًا جزئيًا وباردًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

فيما يكون الجو يوم الاثنين المقبل غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة إذ تبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

كما تبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء فيكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد، المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية.
 

أضف تعليق

التعليقات