الشريط الأخباري

المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا

موقع بكرا
نشر بـ 26/01/2018 22:00
المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا

مشاركة المئات من الحضور أُقيمت أمسية مهيبة في قاعة الرويال - سخنين، عمل عليها ودعا إليها د. محمود الخطيب - مدير ومنشئ معهد نهضتنا.وقد افتتحت الأمسية وتولت عرافتها الشاعرة ميساء الصح بأنشودة موطني، ثم تلاها فقرات والقاءات لمجموعة من طلاب د. خطيب في الخطابة وفنّ الإلقاء.
وكانت في الطليعة أخصائية النظر سوزان بدارنه، تحدّثت عن تجربتها ورؤيتها في موضوع الإسراف والتبذير، ثم كانت المنصة للممرّض هيثم خلايلة والذي تحدّث بدوره عن الخرافات التي تُنسب للعلم، وأثرها السلبي على المرضى. تلا ذلك فقرة فنيّة للفنان نزار بغدادي، أطرب فيها الحضور وشنّف آذانهم.

ومن ثم فقرة للمربية فتحية أبو صالح، والتي تحدثت عن تجربتها مع مرض السرطان وشفائها منه، حيث لاقت فقرتها تأثرًا كبيرًا من قبل الجمهور. ثم كانت الكلمة للمربية مريم بصول حيث تحدثت عن تجربتها في تغيير عملها، الصعوبات والتحديات في ذلك.
أما الكلمة الختامية فكانت للدكتور محمود خطيب، والذي تحدّث عن تجربته المهنيّة لأوّل مرة، وعن تدرّجه المهني والتعليمي وتأثيره على مسيرته الحياتية واتخاذ القرارات، الأمر الذي لاقى استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

يذكر أنّه خلال الأمسية، تمّ الإعلان عن إنشاء "منتدى نهضتنا للإلقاء والخطابة" الذي يفسح المجال أمام أصحاب الاختصاصات المختلفة، والذين لديهم تجارب ملهمة، وشاركوا بدورة إعداد المدربين في فن الالقاء بتقديم هذه الخبرات والتجارب من خلال إلقاء قصير لا يتعدى ربع الساعة.
ويعتبر هذا النوع من الأمسيات هو الأول من نوعه في مجتمعنا العربي، وقد تم استغلال هذا المنبر لإشهار كتاب د. محمود الخطيب الجديد - "فنّ الإلقاء".
يُشار إلى أن الأمسية القادمة ستكون بعد شهر في بلدية باقة.

المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا المئات في امسية مهيبة لمعهد نهضتنا

أضف تعليق

التعليقات