الشريط الأخباري

فحماويّون يتذمّرون من انقطاع المياه... واتحاد المياه: بالطريق للحل‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 26/01/2018 22:00 , التعديل الأخير 26/01/2018 22:00
فحماويّون يتذمّرون من انقطاع المياه... واتحاد المياه: بالطريق للحل‎

يشهد حيّ الملساء منذ امس الخميس انقطاع في المياه بسبب انهيار جدار قرب مدرسة الخنساء في ام الفحم. وليس حيّ الملساء وحده الذي يعاني من انقطاع في المياه فحسب بل منطقة اسكندر وحي الجبارين كذلك.

ويتذمّر الأهالي من انقطاع المياه المستمرّ منذ ساعات طوال. ويطالب سكّان الأحياء التي تعاني من انقطاع في المياه، اتحاد مياه وادي عارة بحلّ المشكلة بأسرع وقت ممكن.

لا يوجد مياه لا للاستحمام ولا حتى المأكل او الشرب

المواطن محمود جبارين القاطن في حي اسكندر قال بحديثه مع بكرا:" منذ الامس لا يوجد مياه لا للاستحمام ولا حتى المأكل او الشرب والطقس شتوي ونحن بأمسّ الحاجة للمياه في نهاية الاسبوع وبسبب الأمطار لا نترك بيوتنا".
وتابع:" الشركات التي تحترم نفسها ترسل فرق إصلاح وطواقم طوارئ وتنهي الامر خلال ساعات". واكدّ ان:" ما بهذه الطريقة تحلّ الامور فهذا استهتار بالمواطن".

وانهى كلامه قائلا:" في حال تأخرنا بالدفع يحجزون على حساباتنا ويرسلون الإنذارات مع إمكانية إرسال شرطة لتنفيذ الحجوزات ولكن في حال انقطاع المياه لأيام... ماذا يفعل المواطن البسيط؟".

المواطن شاهر محاميد الذي يقطن بحيّ الملساء قال بحديثه مع بكرا:" نناشد المسؤولين في اتحاد مياه وادي عارة بالعمل الجاد على حلّ المشكلة لان الماء من اساسيات الحياة وبدونه لا نستطيع القيام بالكثير من الامور".
واختتم كلامه قائلا:" وعلى المسؤولين استخلاص العبر من كلّ عاصفة فلا يعقل ان الأضرار ذاتها مع كلّ عاصفة".

الحل لن يكون خلال ايّام 

وردّ مدير عام اتحاد مياه وادي عارة - المهندس حسين محاميد على ادعاءات المواطنين أعلاه قائلا بحديثه مع بكرا:" نحن نعمل على حل المشكلة والحل لن يكون خلال ايّام ونحاول إيجاد الحلول ومن الصعب اعادة الوضع لشكله طبيعي لانه هنالك خطر".
وتابع:" الطواقم موجودة هناك كي تزيد كمية المياه بمنطقة اسكندر والمشكلة بطريقها لحل شبه نهائي".

واكدّ ان:" المشكلة لا تحلّ بهذه الطريقة لان الضرر هو ضرر كبير ونحن في هذه الأيام نعمل على الاستمرار بايجاد حلول ويوم الاحد بالإمكان القول اننا لن نشعر اَيّ مواطن بان هناك نقص في المياه".
واختتم كلامه قائلا:" وسيظلّ الامر على هذا الوضع حتى يكون الطقس ملائم لترى البلدية ماذا تريد فعله لان الضرر كما ذكرت آنفا كبير جدا".

فحماويّون يتذمّرون من انقطاع المياه... واتحاد المياه: بالطريق للحل‎ فحماويّون يتذمّرون من انقطاع المياه... واتحاد المياه: بالطريق للحل‎ فحماويّون يتذمّرون من انقطاع المياه... واتحاد المياه: بالطريق للحل‎

أضف تعليق

التعليقات