الشريط الأخباري

رئيس نقابة المحامين: نريد الوصول لكل الفروع والخروج من تل ابيب

يحيى امل جبارين – بكرا
نشر بـ 26/01/2018 22:00
رئيس نقابة المحامين: نريد الوصول لكل الفروع والخروج من تل ابيب

التقى مراسل "بكرا" مع رئيس نقابة المحامين في إسرائيل، المحامي افي نافيه خلال مشاركته بيوم دراسي مع المحامين في ام الفحم والمنطقة.

وأجرى مراسلنا مقابلة مصورة قصيرة معه حول اهداف هذه اللقاءات وعن اليات النقابة لتطوير او لتحسين عمل المحامين الجدد.

وقال نافيه:" اللقاء اليوم هو جزء سلسلة لقاءات التي نريد نحن في نقابة المحامين الوصول لكل فروعنا ونعتقد انه يجب الخروج من تل ابيب وانا اريد ان أزور لواء الشمال، لواء حيفا ولواء الجنوب للالتقاء مع المحامين والاستماع لمشاكلهم وحاجياتهم والمصاعب التي تطاردهم وتواجههم والطريقة الصحيحة هي الخروج للميدان والالتقاء بالناس".

وحول أهمية اللقاءات، يقول:” اللقاءات مهمة للغاية فلا يوجد شيء مثل التواصل المباشر بين نقابة المحامين والجمهور حول الأمور التي تلقى اهتمامهم والأمور التي لا تلقى اهتمامهم ببساطة اريد ان اتحرى احتياجاتهم مع العلم انه بإمكاني استقبال بريدهم الالكتروني او حتى استقبالهم في مكتبي بالنقابة، لكن عندما تأتي للقاء انت تسمعهم مباشرة وتلتقي بهم".

اما عن المحامين الجدد فقال:" احتفينا اول أمس الأربعاء ب 1000 محامي جديد وهم يتمتعون بمرافقة النقابة من اللحظة الأولى التي يحصلون فيها على رخصة مزاولة المهنة ونحن نمنحهم دورات لتأهيلهم من الناحية المهنية بكل المجالات من اجل توجيههم للطريق الصحيح وتأسيسهم بشكل سليم ليكونوا من بين أفضل المحامين وهذا يخدم النقابة لأن هذا يصب في تمثيل هيئة المحامي وباختصار نحن نريد ان نعطي خدمة جيدة للجمهور".

واختتم كلامه قائلا:" الاشتراك في اللقاء كان ممتاز واستغرقني ساعتين للوصول الى هنا والقاعة كانت مكتظة وإذا دل هذا الامر على شيء يدل على ان المحامين يريدون دورات استكمال ويريدون الاستماع للقضاة".

أضف تعليق

التعليقات