في حفل مهيب وبحضور حاشد من أولياء امور ومعلمين طلاب احتفلت المدرسة الثانوية في عيلوط هذا الاسبوع بطلابها المتميزين والذين بلغ عددهم أكثر من 30 طالب وطالب من مختلف صفوف المدرسة. وكان على راس الحاضرين رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ونائب رئيس المجلس فرج عبود ومدير قسم المعارف سيف عبود.
وتحدثت في حفل التكريم مديرة المدرسة المربية رانيا منصور مؤكدة انه من دواعي سرور الهيئة التدريسية في المدرسة ان تجني ثمار تعبها من خلال انجازات طلابها. واضافت ان القفزة النوعية التي تشهدها المدرسة تتمثل باديء ذي بدء بتحصيل الطلاب وانجازاتهم خاصة وان كافة الهيئة التدريسية تبذل قصارى جهدها في تقديم الافضل للطلاب.
اما رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس فقد اشاد بالطلاب المتميزين وبطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة حيث ان كافة الجهات من اولياء امور واهالي وعموم اهالي قرية عيلوط يشهدون للتقدم الذي احدثته الهيئة التدريسية في السنة الاخيرة مما يستدعي تكاتف الجهود والالتفاف حول ادارة المدرسة والهيئة التدريسية لإحراز تقدم اكبر. اما مدير قسم المعارف سيف عبود فقال في كلمته امام الحضور ان الجهود التي تبذلها الهيئة التدريسية في المدرسة جبارة على كافة الاصعدة من اجل النهوض بالمسيرة التعليمية وبانجازات طلاب المدرسة كافة شاكرا الجميع على الدعم والتشجيع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]