الشريط الأخباري

توقعات الأبراج اليوم الخميس 25-1-2018

موقع بكرا
نشر بـ 25/01/2018 17:22 , التعديل الأخير 25/01/2018 17:22
توقعات الأبراج اليوم الخميس 25-1-2018

برجك اليوم الخميس وتوقعات برج الحمل مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: اليوم لديك بداية رائعة، قد تكون عُرضت عليك ترقية مهمة وجديدة والأسعد حظا قد تتلقى فرص رائعة لعمل جديد، تبدو الأمور المالية أفضل معك، حاول تحسين علاقتك بمديرك فى العمل.

على الصعيد العاطفي: لقد حان الوقت أن تفتح مع شريك حياتك مشاكل عالقة بينكم، عليك مواجهة أسرارك والمخاوف الخاصة بك، إن وجدت، يعتقد شريكك أن المشاركة بينكما ستجعل العلاقة أفضل،تحسن ملحوظ فى علاقتك بشريك حياتك..

على الصعيد الصحي: إيلاء الاهتمام لأولئك الذين يعانون من المرض فى العمل ضرورى، تجنب إجراء اتصالات مع الهاتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التى قد تستخدم فى العمل، فيمكن انتقال عدوى لك بسهولة جدا، خاصة فيما يتعلق بالأمراض الجلدية، ننصحك بالذهاب إلى طبيبك الخاص للكشف والاطمئنان على تنفسك.
برجك اليوم الخميس وتوقعات برج الثور مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: عليك أن تجلس مع نفسك جلسة تقييم للنفس، فعليك أن تعرف ماذا حققت فى عملك، كى تستطيع أن تمضى قدماً نحو مزيد من النجاح، لا تترك نفسك للف فى الساقية، دون أن تعرف أين أنت، وإلى أى وجهة ستذهب.

على الصعيد العاطفي: إن شعرت أنك تستمر فى علاقتك العاطفية، بسبب عطفك على الشخص لا حبك له، فأنت بذلك تهدر عمرك وعمره، فكل ما عليك لتشعر بالسعادة أن تصارح شريك حياتك أنك لا تستطيع الاستمرار، وهو حتماً سيقدر ذلك.

على الصعيد الصحي: عليك إعادة النظر فى النظام الغذائى الخاص بك، فيجب عليك تناول وجبات صحية، وشرب الكثير من المياه، للإبقاء على ضغط الدم تحت السيطرة، بالإضافة لعلاج مشاكل الجهاز الهضمى.

برجك اليوم الخميس وتوقعات برج الجوزاء مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: تحاول أن تتجاوز الصعاب التى تواجهك على صعيد العمل ثابر حتى تصل إلى ما تريد، حاول أن تعمل على كسب كثير من المعلومات العامة التى ستساعدك كثيرا فى الإثراء فى مجالك، تحاول طوال الوقت تجنب المشاكل وهذا من الأمور الجيدة فليس من الحكمة الانغماس فى بعض المواقف التى ليس لها معنى سوى استنزاف طاقتك، حاول إلا تستسلم للعقبات وأجعل لديك دائما خطط مستقبلية تطمح لتحقيقها .

على الصعيد العاطفي: على الرغم من أن الحب يدق الأبواب ولكن ليست هذه الفرصة التى تنظرها، حاول أن تتجنب المشاكل التى تعرضت لها سابقا ولا تجعل قلبك مزار لكل عابر سبيل فقط عليك فتح الباب لمن يستحق حتى لا تندم على الاختيار السيئ فدائما أجعل لك قرار ثابت حتى تحسن الاختيار.

على الصعيد الصحي: حاول أن تستمع إلى نصائح الطبيب فى حل مشاكل الصحية التى تعرضت لها مؤخرا، لا تتوقع أن تحل من نفسها فالصحة الجيدة تحتاج إلى عناية فائقة، حاول أن تمارس الرياضة واعمل على إنقاص وزنك فى الفترة القادمة.

برجك اليوم الخميس و توقعات برج السرطان مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: تميزك فى عملك، ومثابرتك، وإصرارك وجدك واجتهادك، كل هذه عوامل ستفتح أمامك الكثير من الفرص، المهم أن تعرف كيف تغتنم هذا الفرص، وألا تضيعها.

على الصعيد العاطفي: عندما تشعر أن شريك حياتك يبتعد عنك رويداً رويداً، فلا تحزن وتبتعد أنت الآخر، فكل ما يريد هو أن تشاركه اهتماماته، وتسأله عما به؟، وإن لم يجد ذلك منك، ستنشأ فجوة كبيرة جداً بينكم.

على الصعيد الصحي: عندما يعتمد عملك بالأساس على المجهود البدنى، لذلك يجب عليك أن تهتم بصحتك لمواصلة عملك، فالأكل الجيد، والنوم لـ 7 ساعات، وشرب الكثير من المياه، هذا كله سيساعدك على الإنجاز فى عملك.
برجك اليوم الخميس وتوقعات برج الأسد مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: فرص جديدة تنفتح أمامك فى مجال عملك، كن حريصا على الاستفادة منها بقدر الإمكان، واحذر من بعض الأصدقاء فى محيطك فقد يتولد لديهم بعض من مشاعر الغيرة، أنت بحاجة لأن تدرك أهمية إنهاء الأفكار بشكل صحيح فهمها كانت رائعة النهاية الخاطئة قد تدمرها.

على الصعيد العاطفي: قبل أن تطلب المحبه من الآخرين عليك أن تحب نفسك أولا، حان الوقت أن تستمع لصوتك الداخلى وتعطى نفسك الحب والاحترام الذى تستحقه، وعنها لن تضطر إلى الخروج بحثا عن الحب ولكن ثقتك فى نفسك هى من ستجلبه إليك.

على الصعيد الصحي: تشعر بنشاط كبير هذا اليوم وتكون على قدر المسئولية لتحمل أعباء من حولك، تستمع بصحة جسدية جيدة جدا اليوم فهو يوم مناسب للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالأعمال الرياضية لتحقيق نجاحات.

برجك اليوم الخميس و توقعات برج العذراء مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: لم تصل إلى قدر الثقة التى تحتاجها للتعامل مع الأشخاص فى محيط العمل، ومازالت الهواجس تطاردك، وتجعلك تفكر دائماً قبل أن تتحدث مع الأشخاص، تحتاج إلى التخلى عن مخاوفك والتقدم نحو خطوات أكثر جدية فى العمل، أنت تستطيع ان تثبت نفسك بجدارة لكن بعد التخلى عن الخوف.

على الصعيد العاطفي: ذكرياتك القديمة لن تترك لفترات طويلة، فهى تعود لك بين الحين والآخر، مما يغير من حالتك المزاجية دون أسباب واضحة أو ملموسة للمحيطين بك، البحث عن الجزء المفقود فى حياتك يجعلك دائم التفكير فى الكلمات والمواقف التى تمر بها، وتربطها دائماً بأحداث فى الماضى.

على الصعيد الصحي: تعانى من الإرهاق الشديد، وتعيش حالة صحية غير مستقرة لم تمر بها منذ فترة طويلة، الأوجاع المزمنى مثل الصداع وخلل ضغط الدم لم تفارقك هذه الفترة، وتحتاج إلى الحصول على قسط كبير من الراحة، والذهاب إلى مكان للاستجمام، حتى تستطيع استعادة طاقتك وتهدئة أعصابك من الانفعالات المستمرة

برجك اليوم الخميس وتوقعات برج الميزان مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: اقتربت الساعات الحاسمة لك فى مجال العمل، فأنت بصدد لقاء أشخاص تأخذ معهم قرار هام يغير شكل حياتك العملية، ويؤثر على جميع خططك المقبلة، لا تتعجل فى الحديث وفكر جيداً قبل أن تربط نفسك بعقود أو قرارات رسمية تندم عليها بعد ذلك، التأنى هو طريق السلامة لك.

على الصعيد العاطفي: مازالت أرائك الداعمة لفكرة توخى الحذر فى الحب تسيطر على عقلك ومشاعرك، وتحاول اتخاذ خطوة رسمية تجاه أحد الشخصيات التى تحظى بمكانة هامة فى حياتك، لكن التردد والخوف المسيطرين عليك يجعلون قرارك يبدو أصعب، الأمور لا تتحمل كل هذا العناء فى التفكير فقط حكم عقلك دون تردد.

على الصعيد الصحي: حالة صحية مستقرة هذه الفترة لمولود برج الميزان، لكن السهر لفترات طويلة يؤثر على حالتك الصحية بشكل عام، ويجعلك تشعر بالإرهاق طوال الوقت، تحتاج إلى إعادة ضبط الساعات فى يومك، حتى تستطيع التنسيق بين ساعات العمل و ساعات نومك.

برجك اليوم الخميس وتوقعات برج العقرب مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: مررت بفترة عصيبة مؤخرا فى محيط عملك، اليوم هو بدأ زوال تلك العاصفة حيث تبدأ فى فترة جديدة وتتصالح مع رؤسائك، حاول استغلال ذلك والتفانى فى عملك هذه الفترة، من الممكن أن تحصل على مكافئة مالية غير متوقعة.

على الصعيد العاطفي: كنت تعطى الأولوية فى الفترة السابقة لشريكك، أنت الآن فى حاجة إلى أن تكرس وقتك لحياتك المهنية، حاول دائما أن توازن ما بين حياتك العملية والعاطفية حتى لا تؤثر إحداهما على الأخرى.

على الصعيد الصحي: كنت فى ذروة صحتك الجسدية والعقلية اليوم، حيث يختفى الإجهاد والتوتر الذى سيطر عليك لفترات طويلة، هناك شعور من الطاقة يملأ عقلك وجسمك ومن الممكن أن تستفيد من ذلك فى الذهاب إلى إحدى الصالات الرياضية.

برجك اليوم الخميس و توقعات برج القوس مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: صعود وهبوط يعانى منه أبناء هذا البرج فى هذه المرحلة خاصة على المستوى العملى، فأحيانا النشاط يملئهم ويسيطر على أدائهم وأحيانا أخرى يتراجع مستواهم وينتابهم نوع من التراخى والتراجع فى العمل،لكن لا داعى للقلق فكلها أعراض زائلة وسيعودون إلى الاستقرار مرة أخرى.

على الصعيد العاطفي: الحب سيكون محركهم الوحيد والدافع الأساسى الذى من خلاله يستطيعون التخلص من أى مشاكل قد تواجههم فى باقية مجالات الحياة، لذلك يجب أن تمسكوا بحبهم خاصة إذا كان حقيقياً.

على الصعيد الصحي: الصحة نعمة فلا يجبان تهدرها فى امور لست بحاجة إليها مثل السهر وباقية ملذات الحياة لذلك يجب أن تكون أكثر حرصا عليها وتبتعد عن أى شيء يضر بها.

برجك اليوم الخميس 25-1-2018 وتوقعات برج الجدى مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: يتميز مواليد برج الدى أن يكون لهم دور كبير فى مجال عملهم يرون أن الحياة قصيرة وعليهم الاستفادة بكل دقيقة، حاول أن تشارك زملائك فى العمل أنشطتهم ولا تكن منعزل عنهم فأنت شخصية اجتماعية ولكن ينقصها الجرأة، لا تترد فى اخذ قرارات تتعقل بأولية التنفيذ فدائما العمل السريع يكون أكثر فائدة فى العمل المؤسسى.

على الصعيد العاطفي: تحاول أن تجذب الحبيب إلى دائرة حياتك حتى يكون عنصر فعال فيها، ولكنة لا يبذل الجهد المطلوب حتى يلعب هذا الدور، عليك أن تحسم الموقف مواجهته بعيوبه ربما يحاول إصلاحها فلا يوجد علاقة تسير من طرف واحد بل يجب أن يكون هناك تبادل للأدوار ويكون هناك عملة أخذ وعطاء مستمرة.

على الصعيد الصحي: أنت انسان يحاول أن يحافظ على صحته بشكل جيد طوال الوقت، فأنت تعلم جيدا أن العقل السليم فى الجسم السلم، لا تتهاون فى حقوقك الصحية وتجنب تقلبات الجو حتى لا تصاب بالبرد فى الأيام القادمة.

برجك اليوم الخميس 25-1-2018 وتوقعات برج الدلو مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: هناك احتمال قوى أن يسوء فهم زملاؤك عنك فى العمل اليوم، ولكن يجب الحرص على عدم انتقاد زملاء العمل الخاص بك، من المحتمل أن تحدث مشادات بينك وبين زملاؤك فى العمل، يجب أن تعمل بوعى لتجنب هذا الأمر لأنه سيخلق ضغوطا إضافية لا داعى لها فى مكان عملك بل وربما يؤثر على صحتك.

على الصعيد العاطفي: يشار إلى تغييرات كبيرة على جبهة العلاقة اليوم، وبعض حادث أو معلومات تساعدك على فهم التصرفات المحيرة لشريكك الأسبوع الماضى، وسوف تكون قادرة على تقييم العلاقة الخاصة بك فى ضوء هذه المعلومات، ستلتقى شخصا مثير للاهتمام اليوم.

على الصعيد الصحي: إذا كنت واعيا بشأن صحتك، فأنت ذاهب الى التمتع بيوم ممتاز تجنب تناول الأطعمة السريعة، اليوم ستحدث تقلصات فى معدتك، قد يكلفك جهدا كبيرا للتخلى عن عادات والإدمان السيئة السابقة واعتماد أسلوب حياة أكثر صحة، حاول الحفاظ على صحتك اليوم.

برجك اليوم الخميس 25-1-2018 وتوقعات برج الحوت مع حظك اليوم 25-1-2018

على الصعيد المهني: بعض المشاكل ستسيطر على هذا البرج وستعيق من تقدمه فى تلك الفترة، لكنها لم تبقى كثيرا وستزول مع الوقت وسيعودوا إلى أماكنهم ومكانتهم المعهودة، لكن يجب أن لا يثقوا بأحد داخل العمل حتى يتجنبوا الفخوخ المنصوبة لهم.

على الصعيد العاطفي: على الرغم من بعض المشاعر الناعمة التى قد تقتحم عالمهم الخاص، إلا أنهم يجب أن لا يثقوا بهذا الشعور، فربما تكون مشاعر كاذبة وربما تكون مجرد كذبة لا يفضل أن يتورطون بها حتى لا يعودوا خاسرين.

على الصعيد الصحي: يجب أن ترضخوا لتعاليم الطبيب وتخضعون للفحوصات الطبية حتى تكونوا مطمئنين على صحتكما العامة.

أضف تعليق

التعليقات