الشريط الأخباري

محطات مخدرات في كفر كنا .. هذا ما ضبطته الشرطة فجر اليوم

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/01/2018 16:48
محطات مخدرات في كفر كنا .. هذا ما ضبطته الشرطة فجر اليوم

ضبطت الشرطة عدة محطات لبيع المخدرات في كفر كنا وذلك ضمن حملتها لمحاربة هذه الظاهرة.

وفي بيان عممه، قال  الناطق بلسان شرطة الشمال: قامت قواتنا فجر اليوم الخميس، اعتقال 5 مشتبهين (21 - 35 عامًا) من سكّان بلدة كفركنا، بعد العثور على كميات مختلفة من المخدرات. ووفقًا للشبهات، فإنّ المعتقلين تاجروا بمخدرات من نوع حشيش، ميرخوانا، اكستزي وطوابع L.S.D"، وذكرت الشرطة أنّه:"يأتي هذا في أعقاب تحقيق وحملة للشرطة، أجريت خلال الأشهر الأخيرة، واستهدفت عددًا من المواقع التابعة لإحدى العائلات من كفركنا، حيث استخدمت كمركز/نقطة لبيع المخدرات"، بحسب ما ورد في بيان الشرطة. الحملة تضمنت تفتيش عدد من المواقع في كفركنا، وقد عُثر على نصف كيلو حشيش، عشرات حبوب الاكستزي، زهرات نبتة الميرخوانا وطوابع L.S.D. كما عُثر على مبلغ 8000 دولار نقدًا، 7300 دينار، 2000 شيكل. بالإضافة إلى ضبط عدد من السيارات، ودراجة نارية مسروقة"، كما ورد في بيان الشرطة.

وذكرت الشرطة في بيانها أنّ: أحد المشتبهين حاول الهرب بسيارة وقاد بتهوّر، إلا أنّ الشرطة تمكنت من اعتقاله بعد نصب حاجز، وتبيّن أيضًا أنّه يقود منذ فترة بالرغم من أنّ رخصته مسحوبة، وكذلك تحت تأثير الكحول. وتمّ تمديد اعتقال المشتبهين الخمسة عبر محكمة الصلح في الناصرة حتى يوم 01.02.2018.

محطات مخدرات في كفر كنا .. هذا ما ضبطته الشرطة فجر اليوم محطات مخدرات في كفر كنا .. هذا ما ضبطته الشرطة فجر اليوم محطات مخدرات في كفر كنا .. هذا ما ضبطته الشرطة فجر اليوم

أضف تعليق

التعليقات