الشريط الأخباري

بيليفون الأولى التي تقوم بمد %50 من تكنولوجية MIMO 4X4 وستنهي مدها الكامل عام 2018 في انحاء البلاد

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/01/2018 07:30
بيليفون الأولى التي تقوم بمد %50 من تكنولوجية MIMO 4X4 وستنهي مدها الكامل عام 2018 في انحاء البلاد


· استطلاع IPSOS: ثلث الاسرائيليين زادوا تصفح الانترنت في الخليوي بحوالي GB25

· عام 2018 بامكان 2 مليون مواطن في البلاد الاستفادة من انترنت 4X4 بسرعة حتى 400Mb

· بيليفون عرضت رزمة متكاملة والتي تشمل: تصفح دون تقييد في تطبيقات الشبكات الاجتماعية واختيار اضافي لتصفح دون تقييد في رزمة من بين 4 رزم: اخبار، اقتصاد، شوبينغ ورياضة

· 300 الف زبون انضموا الى برنامج الرزمة المتكاملة منذ عرضها في صيف 2017

استمرارا لاعلان الشركة في شهر تموز عام 2017 - تعلن بيليفون عن استكمال مد %50 من برنامج الـ MIMO في شبكات LTE، حتى نهاية 2018، سيتم الانتهاء من مدها الكامل في انحاء البلاد.

اليوم بامكان نصف مليون مستخدم في اسرائيل الاستفادة من انترنت 4X4 بسرعة حتى 400Mbps، وعام 2018 سيزداد الرقم ليصل الى حوالي 2 مليون من اصحاب الهواتف الداعمة، والذين بامكانهم الاستفادة من سرعة التصفح في بيليفون. استخدام تكنولوجية MIMO 4X4 يسرع وتيرة التصفح، يضاعف تيار المعلومات، ويؤدي الى زيادة سرعة التصفح بنسبة حتى %200 في شبكة بيليفون.



أظهر استطلاع أجري من قبل شركة الأبحاث IPSOS وفحص انماط الاستهلاك الخليوية للزبائن في اسرائيل، انه عام 2017 ثلث الاسرائيليين زادو حجم التصفح بـ 25 جيغا بايت بالمعدل، وان %38 من المشاركين في الاستطلاع ابدوا اهتماما بالانتقال الى الرزمة التي تدمج التصفح بسرعات عالية. كما اشاروا في شركة بيليفون ان الحجم المتوسط للتصفح في الخليوي في 2017 ازداد بضعف ونصف مقارنة بالسنة السابقة.



كما وجد الاستطلاع ان %83 من مستخدمي الخليوي يتصفحون في تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل واتساب، فيسبوك، سنابتشات، انستجرام بدرجة عالية وأكثر. %50 يستخدمون تطبيقات بشكل كبير تطبيقات الاخبار. بعد ذلك تطبيقات الشوبينغ (%38)، الاقتصاد (%25)، والرياضة (%20).


رون جروؤون، مدير عام بيليفون: "اليوم شبكة بيليفون رائدة في سرعات التصفح وهي الشبكة الوحيدة التي ستنهي مد التكنولوجيا المتطورة خلال العام الحالي. وضعهنا امامنا هدفا لتقديم تجربة خاصة متطورة والأفضل في اسرائيل. اليوم نعرض رزمة خليوية تلائم ذوق المستهلك الاسرائيلي. سنواصل الاستثمار في أداء الشبكة من اجل الحفاظ على ريادة بيليفون في الخليوي".

بيليفون والتي تستمر في الاستثمار في تحسين المنتجات ورزمها وفق احتياجات الزبون الاسرائيلي، اكتشفت الزيادة في استخدام الداتا لدى زبائنها، وعرضت في شهر ايار الأخير، مسار الرزمة المتكاملة، حيث انضم له اكثر من 300 الف زبون. اليوم في بيليفون يقومون بتحسين الرزمة لتكون ملائمة بالشكل الافضل لانماط الاستهلاك والاحتياجات الخاصة لكل زبون وزبون. وبذلك تتيح الرزمة الجديدة الاختيار، الى جانب منح تصفح دون تقييد في التطبيقات الاجتماعية الرائدة، ايضا الاختيار من بين 4 مجموعات اخرى - اخبار، شوبينغ، اقتصاد ورياضة. المضامين الاساسية التي تستهلك من قبل الزبون في البلاد، وكل واحدة منها تشمل 4 تطبيقات اضافية للتصفح دون تقييد.

توجد 3 مسارات للاختيار:

1. تصفح دون تقييد في التطبيقات + رزمة اخبار/شوبينغ/اقتصاد/رياضة+ GB20 لتصفح اضافي بـ 59.9 ₪ في الشهر

2. تصفح دون تقييد في تطبيقات الشبكات الاجتماعية + رزمة اخبار/شوبينغ/اقتصاد/رياضة + GB23 لتصفح اضافي بـ 69.9 ₪ في الشهر

3. تصفح دون تقييد في تطبيقات الشبكات الاجتماعية + رزمة اخبار/شوبينغ/اقتصاد/رياضة + GB23 لتصفح اضافي بـ 79.9 ₪ في الشهر

· رزمة الاخبار: YNET, هآرتس، معاريف، يسرائيل هيوم

· رزمة الاقتصاد: جلوبس، ذا ماركير، بيزبورتال، كلكاليست

· رزمة الرياضة: سبورت 5، ONE، سبورت 1، scores365

· رزمة شوبينغ: ياد2، زاب، ايباي، علي اكسبريس
 

بيليفون الأولى التي تقوم بمد %50 من تكنولوجية MIMO 4X4 وستنهي مدها الكامل عام 2018 في انحاء البلاد

أضف تعليق

التعليقات