الشريط الأخباري

اختيار الفائز الكبير في مسابقة "تشامبيون شيف" في شبكة كافيه كافيه

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/01/2018 09:00 , التعديل الأخير 25/01/2018 09:00
اختيار الفائز الكبير في مسابقة


تنافس المئات من الطهاة من مختلف انحاء البلاد على لقب "تشامبيون شيف"، 3 أشهر من المنافسة الشديدة ووجبة فائزة واحدة: ابراهيم عطية من فرع كافيه كافيه الناصرة يتوج بلقب "تشامبيون شيف" في شبكة كافيه كافيه

بعد منافسة شديدة دامت ثلاثة اشهر ، وبمشاركة المئات من الطهاة والنادلين من جميع انحاء البلاد والذين يعملون في فروع شبكة "كافيه كافيه" (كافيه كافيه، "ليحم ايرز"، "فريش كيتشين"، "ليحم بسار"، "روبن"، "لبورتوريو دي باستا" وغيرها)، تم اختيار الفائز بلقب "تشيمبيون شيف" - ابراهيم عطية (24 عامًا) من الناصرة.

وأعد المتسابقون الذين وصلوا الى المرحلة النهائية، وجباتهم وفق نمطهم الخاص، وفي نهاية المسابقة تم الإعلان عن الفائز مع الوجبة الفائزة. ويذكر انه وخلال المسابقة وفي جميع مراحلها تم تحديد مهمة مختلفة ووفقها تم اختيار المتسابقين للانتقال الى المرحلة التالية، وتألفت لجنة التحكيم في النهائيات من رونين نمني، صاحب مجموعة "كافيه كافيه"، مدير عام المجموعة نوعم تسيمرمان وشي المجموعة نير مزراحي.

الوجبة الفائزة للشيف ابراهيم عطية: سمك اللقز والتي تغطيها قشور الحمضيات وأعشاب التتبيل مع كريم البطاطا، حليب جوز الهند والزنجبيل، مع الكبة النية النباتية والبصل المحشو بالسبانخ، الحمص والصنوبر. والفوز بلقب "تشامبيون شيف" في مجموعة "كافيه كافيه" يمنحه قضاء عطلة خارج البلاد.

جدير بالذكر ان الفائز ابراهيم عطية، من الناصرة، تعلم الطهي في "دان جورمي" في حيفا، وعمل بعد ذلك لمدة عام في ايلات، ويعمل اليوم ومنذ 6 سنوات في فرع كافيه كافيه بيغ الناصرة.

حول مجموعة كافيه كافيه: شبكة كافيه كافيه ، هي شبكات المقاهي الرائدة في البلاد، تملك أكثر من 152 فرعا منتشرة في جميع انحاء البلاد. كافيه كافيه وللمرة الخامسة على التوالي تدخل في قائمة السوبربراندس، والسنة السابعة على التوالي في قائمة الـ 100 ماركة الرائدة لشبكة جلوبوس.

مجموعة كافيه كافيه بادارة مدير عام المجموعة نوعام تسيمرمان، وبملكية رونين نامني وميكي طال، تملك مجموعة شبكات مقاهي ومطاعم بانتشار قُطري: شبكة "كافيه كافيه" شبكة مقاهي ومخابز " לחם ארז" شبكة الباستا عالية الجودة " לבורטוריו די פסטה"، شبكة مطاعم اللحوم "לחם בשר"، شبكة مقاهي ""Fresh kitchen شبكة ساندويتشات اللحوم "Ruben".

لمجموعة كافيه كافيه نادي اعضاء MOOD، الذي يجمع كل الشبكات ويمنح اعضاء النادي ميزات، تخفيضات ومفاجأت.
 

اختيار الفائز الكبير في مسابقة تشامبيون شيف في شبكة كافيه كافيه اختيار الفائز الكبير في مسابقة تشامبيون شيف في شبكة كافيه كافيه

أضف تعليق

التعليقات