الشريط الأخباري

تعرفوا على هذه الاماكن لاروع سفرة شتوية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 25/01/2018 15:00
تعرفوا على هذه الاماكن لاروع سفرة شتوية

 

إذا كنت تتطلعين هذا الشتاء إلى رحلة سياحية إستثنائية ننصحك بالإبتعاد عن الأماكن الكلاسيكية والإتجاه نحو عناوين سفر مختلفة. وندعوك لتصفّح الألبوم التالي الذي يعرض لك وجهات سفر غير إعتيادية إنما مثالية لعطلة الشتاء، وإختيار ما يلفتك منها.

جمايكا - Jamaica

لرحلة شتوية هادئة ومختلفة، جمايكا عنوانك الأوّل حيث الموسيقى الرائعة والمناخ معتدل طيلة أيام السنة.

سلطنة عمان - Oman

تشكّل سلطنة عمان وجهة سفر سياحية مميزة، إذ تتيح لك التمتع بأشعة الشمس الدافئة خلال تعرّفك إلى معالمها الأثرية الملفتة وطبيعتها الجذابة التي تجمع الشواطئ والجبال.

ألمانيا - Germany

قد تميلين إلى وجهة دافئة في الشتاء، إلّا أنّ رحلتك إلى ألمانيا في هذه الفترة ستكون حتماً مميزة حيث يمكنك الإستمتاع بخصوصية هذا الفصل والمشاركة في المهرجانات التي تنظم خلاله.

جنوب أفريقيا - South Africa

إستفيدي هذا الشتاء من رحلة إستثنائية إلى كايب تاون في جنوب أفريقيا، وإستمتعي بطقسها الصيفي بإمتياز. واحرصي على زيارة المحميات الطبيعية والإسترخاء في أحد فنادق ومنتجعات المدينة الفخمة.

غامبيا - Gambia

تجربة سياحية غير إعتيادية تنتظرك في غامبيا حيث الشواطئ خلّابة وغير مكتظّة. أمّا منتجعاتها فتتميّز بأسعارها المشجعة والمدروسة.

إيطاليا - Italy

الرحلة إلى مدينة البندقية الايطالية غير إعتيادية في فصل الشتاء إنّما رائعة إذ تتيح لك فرصة التمتع بجمال المدينة في ظلّ عدم إكتظاظها بالسياح.

تعرفوا على هذه الاماكن لاروع سفرة شتوية تعرفوا على هذه الاماكن لاروع سفرة شتوية تعرفوا على هذه الاماكن لاروع سفرة شتوية تعرفوا على هذه الاماكن لاروع سفرة شتوية

أضف تعليق

التعليقات