حورة تدشين حجر الاساس لانشاء محطة انقاذ واطفاء

بحضور قائد سلطة الإطفاء ديدي سيمحي ومدير عام سلطة تطوير البدو ورئيس مجلس حورة المحلي د. محمد النباري، تم نهار اليوم الثلاثاء وضع حجر الأساس لمحطة الإطفاء والإنقاذ في بلدة حورة.

استقبل عصر يوم الثلاثاء رئيس المجلس المحلي الدكتور محمد النباري ، والعديد من رؤساء المؤسسات المحلية والشخصيات الاعتبارية داخل البلدة قائد سلطة الطوارىء والإطفاء " ديدي سمحي " ونائبه " شمعون بن نير " والناطق باسم سلطة الإطفاء كايد ظاهر ، ويائير معيان ، ولفيف من شخصيات سلطة الإطفاء في لواء الجنوب ، الذين حضروا للمشاركة في مراسم وضع حجر الأساس لمحطة الإطفاء والإنقاذ المقرر إقامتها في بلدة حورة في الأشهر القريبة.

مدرسة الفاروق في كسيفه تشهد يوما جماهيريا لسلطة الاطفاء والانقاذ.
كايد ظاهر هدفنا منع وقوع ضحايا جراء الحرائق والمعطيات تشير حتى الان الى انخفاض عدد الضحايا مقارنة مع العام الماضي.

شهدت مدرسة الفاروق الثانويه في بلدة الكسيفه بالنقب يوما جماهيريا لسلطة الاطفاء والانقاذ يهدف الى زياده الارشاد والوعي بكل ما يتعلق بطرق السلامه والامان من الحرائق .وشارك في هذا اليوم كل من قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي ومستشاره كايد ظاهر الناطق للاعلام العربي وعدد من قيادات اللواء الجنوبي الى جانب رئيس المجلس المحلي السيد سالم ابو ربيعه ورؤساء المجالس البدويه في النقب وعدد من شيوخ القبائل ويئير معيان مدير عام شبكة تطوير الوسط البدوي في النقب.وقامت سلطة الاطفاء والانقاذ في هذا اليوم بشرح وافي للطلاب حول عمل السلطه وطرق السلامه والامان عن طريق محطات اقيمت في ساحة المدرسه.وقد اشرف على هذا اليوم مدير المدرسه السيد عوده العمور ورافقه المربي أمير خليفه وطاقم المعلمين في المدرسه.

رئيس المجلس المحلي السيد ابو ربيعه رحبي بالجنرال ديدي مشيدا بعمله لصالح الوسط العربي والبدوي بالذات في النقب في حين أكد مدير المدرسه على اهمية هذا اليوم بكل ما يتعلق بالارشاد والتوعيه بين الطلاب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]