نظم مجلس كفرمندا المحلي احتفالا دعا اليه هيئات ادارية وتدريسية ذلك بمناسبة تدشين 5 مختبرات حاسوب جديدة في عدد من مدارس القرية، وكان المجلس المحلي قد انطلق في تجهيز المختبرات مع بداية العام الدراسي 17/18 في خطوة لتدعيم المؤسسات التربوية بمختبرات عصرية. اقيمت هذه المختبرات في مدرسة السلام، المتنبي، الزيتون، مدين وابن خلدون.

مدرسة ابن خلدون مستضيفة الإحتفال استقبلت الضيوف بمعزوفات كشفية، فيما تولّت عرافة الإحتفال الطالبة سوار عبد الحليم. تحدث في الإحتفال رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان، مدير مدرسة ابن خلدون الإعدادية محمد فهد زيدان، مدير قسم المعارف السيد جمال طه، محاسب المجلس السيد عدنان حلومة، سكرتير عام المجلس السيد علي خضر زيدان والسيد عبد حوراني رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية. كما وتحدثت الطالبة حنين زيدان بإسم مجلس طلبة ابن خلدون الإعدادية.

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان بدوره بارك افتتاح المختبرات الحديثة مؤكدا بأنها خطوة اخرى نحو منح تميّز اضافي لمدارس كفرمندا والمساهمة في توفير أجواء تعليمية عصرية، لا تقل عن المعاهد العليا. كما وتحدث في كلمته عن عدد من المشاريع التي يستعد لها المجلس المحلي خاصة بناء وترميم عدد من المؤسسات التربوية والتعليمية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]