الشريط الأخباري

بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 22/01/2018 15:00 , التعديل الأخير 22/01/2018 15:00
بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة!
thinkstock

 

لا تزال إيطاليا حتّى اليوم عنوان السياحة الأوّل للكثيرين خصوصاً الأزواج والعشّاق منهم. وإذا كنت تنوين زيارة هذا البلد قريباً ننصحك بالتوجّه نحو قرية بورتوفينو الساحرة، وندعوك لإكتشاف أجمل مواقعها والأنشطة المتاحة فيها من خلال هذا المقال.

لمحة عن قرية بورتوفينو

تعتبر هذه القرية من أهمّ الأماكن السياحيّة الواقعة في الريفيرا الإيطالية وتشتهر بمينائها المميّز وصيد السمك. لبورتوفينو طابعها الخاص الذي يظهر جلياً في مبانيها الملوّنة، أمّا طبيعتها فخلّابة وتتميّز بجبالها المرتفعة وغاباتها الممتدة على مساحات شاسعة.

تكثر الأنشطة المتاحة لك في هذه القرية وتتنوّع كي ترضي جميع الأذواق، وسنعرض لك أبرزها.

1- الصيد والرحلات البحريّة

عند زيارتك بورتوفينا إستمتعي بمشاهدة ساحلها الرائع عبر جولة بحرية يؤمنها أسطول من القوارب. وإذا كنت ترغبين بممارسة صيد السمك فشاطئ ميناء بورتوفينا مثاليّ جداً لذلك ويقصده الكثيرون لهذه الغاية بالذات.

2- التسوّق وإرتياد المطاعم

في بورتوفينو سلسلة من المطاعم التي تقدّم مأكولات إيطاليّة وتقليديةّ إضافة إلى أطباق الأسماك الطازجة، وننصحك حتماً بزيارتها. أمّا تجربة التسوّق في هذه القريدة فغنيّة ومميّزة إذ تكثر المراكز التجاريّة خصوصاً العالميّة منها.

3- الإسترخاء على شاطئ باراغي (Paraggi beach)

يتّصف هذا الشاطئ بمياهه الصافية ورماله الناعمة، ويجذب العديد من السياح ومحبّي الشواطئ من مختلف البلدان. وإذا كنت تنشدين الإسترخاء ستجدينه حتماً عند وصولك إلى شاطئ باراغي الرائع.

4- زيارة قلعة كاستيلو براون (Castillo brown castel)

قلعة كاستيلو براون من أجمل المعالم الأثريّة العائدة للقرن السادس عشر والتي يمكنك زيارتها خلال تواجدك في بورتوفينو. وتتميّز هذه القلعة بتمركزها على تلّة عالية، مشرفة على مناظر خلّابة، أمّا هندستها المعماريّة ففريدة من نوعها وملفتة.

بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة! بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة! بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة! بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة! بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة! بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة! بورتوفينو الايطالية، عنوانك لرحلة سياحية مميزة!

أضف تعليق

التعليقات