الشريط الأخباري

في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد

موقع بُـكرا
نشر بـ 22/01/2018 10:43
في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد



احتفلت المدرسة الثانوية متعددة المجالات في قرية عيلوط بافتتاح صف كبار السن وذلك بحفل مهيب وفي خطوة فريدة من نوعها بمشاركة نائب رئيس المجلس المحلي فرج عبود ومدير قسم المعارف سيف عبود ومديرة المدرسة المربية رانيا منصور وطاقم المعلمين في المدرسة .المدرسة الثانوية عيلوط تفتتح صف كبار السن في المدرسة .ويهدف هذا المشروع الذي بادرت اليه ادارة المدرسة والمجلس المحلي الى تعزيز ودعم التواصل ما بين الأجيال ودمج القيم بين الشباب ، إثراء الطلاب بقصص من الواقع عن تجارب الكبار، التفاعل بين الأجداد والأحفاد عن طريق الدروس المشتركة أو الفرصة أو فعاليات لا منهجية تعزيز دور الكبار في نشر القيم الإيجابية بين الطلاب، خلق مناخ تربوي جديد يشعر فيه الطلاب بالأمن والأمان مع الأجداد والاشادة بالمكانة الاجتماعية المخصصة لكبار السن والدور المعطاء الذي يقومون به.

وعن هذا المشروع قالت مديرة المدرسة رانيا منصور ان التعليم لا فائدة منه اذا ما تأسس على القيّم السامية وهذه القيّم نحن نكتسبها من كبار السن في المجتمع والذين عملوا وتعبوا طيلة سنوات مضحين بسنوات تعليم في كثير من الأحيان لتوفير الإمكانيات الافضل لأبنائهم واشارت الى ان ابواب المدرسة الثانوية ستبقى مفتوحة أمامهم من أجل اكسابهم المهارات والتعليم اللازم لهم. أما نائب رئيس المجلس المحلي فرج عبود فبارك هذه المبادرة مؤكدا وقوف المجلس المحلي الى جانب أي عمل معطاء ومتفاني تجاه المجتمع من قبل كافة الأطر. وقال سيف عبود مدير قسم المعارف ان هذا المشروع هو ثمرة عمل متواصل شاكرا جهود قسم الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي. واكد ان التشديد من خلال هذا المشروع يهدف لدمج ابناء الجيل الذهبي في دائرة التعليم وتعزيز القيم في هذا الاطار. 


 

في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد في ثانوية عيلوط .. مشروع فريد يدمج تعليم الأجداد الى جانب الأحفاد

أضف تعليق

التعليقات