الشريط الأخباري

رامي بزيع لبكرا: سأكون رئيس بلدية الناصرة القادم

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 22/01/2018 19:00 , التعديل الأخير 22/01/2018 19:00
رامي بزيع لبكرا: سأكون رئيس بلدية الناصرة القادم

أسماء عديدة برزت ضمن موجة التحضيرات والترشيحات لانتخابات بلدية الناصرة في دورتها القادمة، وفي ظل الصراع القائم بين الجبهة وناصرتي او بين من حكم لمدة أربعة عقود وبين من استطاع ان يقضي على امبراطورية قوية كما يراها البعض، جهات مختلفة اكدت انه يتم البحث عن مرشح توافقي يتفق عليه الجميع ليواجه علي سلام خلال الانتخابات القادمة.

المرشح رامي بزيع الذي اعلن عن ترشيحه في الربع الأخير من العام الماضي كشف لـ "بكرا" عن وجود مفاوضات من شانها لربما ان تخوله لخوض انتخابات البلدية القادمة كمرشح توافقي حيث قال: قمت بترشيح نفسي قبل اشهر، كمرشح فردي غير ممثل لأي حزب او قائمة في الناصرة والان هناك مفاوضات تدور بيني وبين عدة أحزاب لترشيحي كمرشح توافقي في الناصرة، واعتقد انني استطيع ان امثل جميع الأحزاب لأنني الشخص الوحيد الذي يستطيع ان يحصل على أصوات من رئيس البلدية الحالي علي سلام، استطيع الحصول على ما يقارب الـ7000 صوت من المؤيدين لعلي سلام وهناك جهات عدة تفاوضت معها ووعدوني بان يصوتوا لي.

وتحفظ بزيع بالإفصاح عن أسماء الأحزاب التي تفاوض معها معللا بأنهم في الوقت الحالي يرفضون الإعلان عن أسمائهم وقال: انا طيلة الوقت بتواصل مع معظم الأحزاب وقمنا بترتيب أمور كثيرة، الا انني لن اكشف أي تفاصيل في هذه المرحلة.

انا رئيس بلدية الناصرة القادم..

وعن اقدامه على ترشيح نفسه لرئاسة البلدية قال لـ "بكرا": الدافع الأساسي والأول لترشيح نفسي هو مصلحة الناصرة، انا ابن الفاخورة وأجريت مشاريع عديدة للناصرة حتى قبل ان اخطو هذه الخطوة، ودعمت جهات عديدة في الناصرة، وارى ان الناصرة اليوم بحاجة الى رئيس غير مربوط حزبيا وليس بحاجة الى أي فئة من الأشخاص وغير تابع لاي جهة او مجموعة، حتى يستطيع ان يعطي للناصرة وان ينهي حقبة الجبهة وعلي سلام وكل هذا الصراع الدائر. بما معناه "نيتو" للناصرة.

وأكد قائلا: جئت لأعطي ما هو جديد، الناصرة تستحق الأفضل حيث انها تحوي طاقات شبابية مخيفة يستطيعون ان يطوروا الناصرة ويقودوها الى اعلى المستويات حيث مللنا من نفس الأشخاص دائما.

واختتم قائلا: كما أرى الأمور اليوم أؤكد بانني سأكون رئيس البلدية القادم.

البلدية ترفض التعقيب وتتمنى التوفيق لبزيع

سليم غميض مستشار رئيس بلدية الناصرة رفض التعقيب على تصريحات بزيع مؤكدا ان "ناصرتي" ورئيس البلدية لن يعقبوا على تصريحات مشابهة متمنيا له التوفيق.

رامي بزيع لبكرا: سأكون رئيس بلدية الناصرة القادم رامي بزيع لبكرا: سأكون رئيس بلدية الناصرة القادم

أضف تعليق

التعليقات

انتي الرئيس القادم كل الناصره راح تصوتلك
ابن بير الامير - 23/01/2018 06:13
بالتوفيق يا ابن حينا و حارتنا.
وعد الجندي - 24/01/2018 08:07
ابو ماهر الرئيس القادم والأيام جاي
جبل حموده - 24/01/2018 10:41