ضمن فعاليات مركز التدعيم الجماهيري نظم النادي النسائي في عكا بإدارة السيدة كرم بغدادي وبالتعاون مع بلدية عكا محاضرة شيّقة عن التغذية السليمة، وتخلل المحاضرة عشاء نباتي فاخر في قاعات الماس.

شارك في المحاضرة السيدة سبأ السيد نائبة مديرة قسم التربية والتعليم عن الوسط العربي في بلدية عكا، الدكتورة جنان فلاح مستشارة رئيس البلدية لرفع مكانة المرأة في المجتمع، سامر قدورة مدير مركز التدعيم الجماهيري، وعضوات نادي المركز وجمعية النساء العكيات وغيرهم.

ألقى المحاضرة الاستاذ شربل بلوطين أخصائي تقويم الهيكلية والعمود الفقري ومدير جمعية خُضْرِيّون من أجل الانسانية. وقد أكد الاستاذ شربل في محاضرته على اهمية توعية المجتمع وتحذيره من اضرار منتجات اللحوم على صحة الانسان، وضرورة الاعتماد بالاساس في الوجبات على الخضروات، الفاكهة، البقوليات، المكسرات النيّئة، والنباتات لتحقيق صحة مثالية لدى الانسان.

كرم بغدادي مركزة مجموعة النساء "شكرت ادهم جمل نائب رئيس البلدية على دعمه لهذه الامسية والعديد من البرامج التربوية والمميزة للنساء. وشكرت ايضا السيدة سبا السيد، والسيد سامر قدورة، وعضوات النادي على الحضور، وقدمت شكرها الخاص للدكتورة جنان فلاح التي حضرت وأثنت على المجهود الكبير الذي يقوم به نادي النساء العكي ومركزته السيدة كرم بغدادي بهدف تثقيف ورفع مكانة النساء في المجتمع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]