رئيس واداره الجامعه العربيه الامريكيه في جنين يستقبل الوفد النصراوي بحفاوه


الدكتور علي ابو زهري رئيس الجامعه العربيه الامريكيه في جنين قال خلال استقبال الوفد من الناصره أن التواصل بين أبناء الشعب الواحد في جميع المجالات مهم وضروري وخصوصا أن خمس الاف طالب من الداخل يتعلمون في الجامعه وهم يشكلون 50 % من طلاب الجامعه. وان طلاب ال48هم طلاب متميزون ذو خلق رفيع ومجتهدون حيث أن بسبه النجاح في الامتحانات الحكوميه الاسرائيليه اكثر من 95% كان هذا يوم أمس الأربعاء خلال زياره مدير مستشفى الجليل المهندس سلمان ابو احمد ومجلس أمناء المستشفى وبعض الشخصيات من الناصره تلبيه لدعوة الجامعه من أجل توطيد العلاقات بين الجامعه ومستشفيات الناصره خاصه لتدريب طلاب التمريض من الداخل مما يسهل عليهم.
وقد استقبل الوفد اضافه لرئيس الجامعه الدكتور علي ابو زهري ونائبه عميد كليه التمريض والعلوم الطبيه الدكتور محمد اسيا والدكتور اياد دلبج المحاضر في كليه الاقتصاد ولفيف من الاساتذه والمحاضرين في الجامعه وتكون الوفد من رجال دين مسلمين ومسيحين واعضاء مجلس أمناء مستشفى الجليل وشخصيات أخرى عرف منهم الشيخ فتحي ناصر واحمد الزعبي وعلي زطمة وبشار ابو احمد وهاني عوايسي و محمد ابو احمد و د.فراس شموط و د.سليم سليمان وابراهيم بصول و وائل عمري وعدي بجالي ووليد غريب واحمد سعيفان وناصر بصول و صبيح كيلاني و الاب. مسعود ابو حاطوم وآخرين.

وطالب الوفد اقامه لجنه اولياء امور الطلاب لطلاب الداخل وايضا زياده اعضاء مجلس الأمناء من شخصيات من الداخل.

في نهايه القاء قام الوفد بجوله للتعرف على الجامعه ومرافقها.

وقد لبى الوفد دعوه الغرفه التجاريه بجنين وكان باستقبال الوفد رئيس الغرفه التجاريه السيد عمار ابو بكر وأعضاء الاداره ومفتي جنين الشيخ محمد ابو الرب وفضيله الشيخ محمد ابو صلاح والعديد من وجهاء مدينه جنين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]