الشريط الأخباري

كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية

موقع بكرا
نشر بـ 17/01/2018 21:30
كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية

اصيب قبل قليل شاب فلسطيني اصابة بالغة وشرطي اصابة متوسطة بعد ملاحقة الشرطة لثلاث شبان في المنطقة الغربية من كفرقاسم حيث وقع الاثنان داخل حفرة جبلية مما ادى لاستدعاء الاطفاء لاخراجهما بالحبال .

هذا ووصلت الى مكان الحادث قوة اسعاف للعناية المكثفة وقوة كبيرة من قوات الشرطة والوحدة الخاصة .

هذا وتفيد المصادر الشرطية ان دورية للشرطة كانت تلاحق سيارة مسروقة وفيها ثلاثة اشخاص ، وقد لاحقتهم الى داخل مدينة كفرقاسم . وقد هرب اثنان منهما وقامت الشرطة بملاحقة شخص ثالث على الاقدام توجه للمنطقة الجبلية مما نتج عن سقوط شرطي والشاب داخل حفرة عميقة من تلة عالية .

هذا وما زالت القوات الخاصة تطوق المنطقة وقوات الاسعاف تقدم الاسعاف المكثفة للمصاب الفلسطيني الذي على ما يبدو اصيب اصابة خطيرة وللشرطي الذي على ما يبدو قد اصيب بكسر في ساقه.

كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية كفرقاسم : اصابة فلسطيني و شرطي في ملاحقة بوليسية ليلية

أضف تعليق

التعليقات