الشريط الأخباري

ما الذي يجعل سنغافورة من أغلى مدن العالم؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 17/01/2018 14:48
ما الذي يجعل سنغافورة من أغلى مدن العالم؟
thinkstock

 

بالرغم من أن سنغافورة تحتل المركز الرابع كأغلى الدول من حيث تكلفة المعيشة للمغتربين، والمركز الثاني من بعد هونغ كونغ على مستوى دول آسيا، إلا أنها من أجمل الوجهات السياحية التي تقع على جزيرة جنوبي ماليزيا وتساهم السياحة في رفع اقتصاد البلاد سنوياً. انطلاقاً من هنا، تابعي معا أبرز التفاصيل الغالية في سنغافورة وأجمل الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

ما الغالي في سنغافورة؟

- السكن: قد تنفقين الكثير لايجاد سكن أثناء السفر الى سنغافورة. بالاضافة الى أن الفنادق بأغلبيتها فاخرة وتكلفتها باهظة خصوصاً بالنسبة للسواح.

- الطعام: ان تناول الطعام في مطاعم سنغافورة تكلفته عالية خصوصاً إذا أردت تناول المشروبات الروحية كما أن المواد الغذائية هي الاكثر غلاءًا على الاطلاق.

- وسائل النقل: بالرغم من أن المواصلات العامة مؤمنة في سنغافورة ورخيصة لدرجة أن أغلبية السواح يوفرون مبالغ كبيرة للتنقل والمواصلات، إلا ان المكلف جداً هو أن تستقلي سيارة أجرة أو إحدى سيارات أوبر .

أجمل الاماكن السياحية في سنغافورة

- جزيرة سنتوسا هي الوجهة الاولى للترفيه في سنغافورة كونها تضم اهم الاماكن الترفيهية بالاضافة الى ارقى المنتجعات السياحية للراحة والاستجمام.

- حدائق الخليج Gardens by the Bay هي منتزه ممتد على مساحة تقدر بـ 101 هكتاراً في وسط سنغافورة مع مناظر طبيعية خلابة على الواجهة البحرية.

- عجلة سنغافوره الدوارة واحدة من المعالم الحضارية المذهلة واهم اماكن السياحة في سنغافورة بإرتفاعها البالغ 165 متراً الذي يجعلها اعلى عجلة من هذا النوع في آسيا.

- الميرليون بارك Merlion Park احدى اهم المناطق السياحية في سنغافورة وتضم اثنين من تماثيل الميرليون بطول 8.6 متر يخرج من فمهما الماء. فهذه التماثيل هي مخلوقات أسطورية برأس أسد وجسم سمكة ولها دلالاته في تراث وثقافة سنغافورة.
 

أضف تعليق

التعليقات