الشريط الأخباري

البيت الأبيض للفلسطينيين: "فهمتونا غلط"!

موقع بكرا
نشر بـ 16/01/2018 22:50
البيت الأبيض للفلسطينيين:

تحت عناوين مثيرة في القناة الثانية الاسرائيلية تقول القناة" ان الشعرة التي قصمت ظهر البعير كانت في الاجتماع في السعودية حينما ذهب الرئيس عباس الى هناك وسمع لاول مرة وبشكل شبه مباشر عن صفقة القرن.

فعاد ابو مازن من السعودية تقول القناة الاسرائيلية وكان غاضبا وقرر هو ومجموعة المستشارين معه رفض صفقة القرن التي تنص على اعطاء القدس لليهود وبقاء المستوطنات كما هي وعدم تجميد الاستيطان وبقاء الجيش الاسرائيلي والمستوطنات في غور الاردن، وعدم العودة الى خطوط عام 1967 واعطاؤه شبه دولة صغيرة بلا حدود وبلا سيادة".

وتضيف القناة الاسرائيلية " هنا قرر ابو مازن والقيادة الرد على الرئيس الامريكي وقال له يخرب بيتك خلال خطابه امام المجلس المركزي ".
وتعقيبا على ذلك رد البيت الابيض بحسب القناة الثانية "نحن لم نطرح صفقة القرن والفلسطينيون فهموا الصفقة خطأ وان الرئيس ترامب سوف يطرحها في الوقت المناسب على الطرفين على حد ادعائهم ".

وفي مجمل التقرير محاولة من الادارة الامريكية لامتصاص غضب الفلسطينيين ورد الفعل الفلسطيني ومحاولة للعب من جديد ولم يذكر الخبر ان مايك بينس جاء ليكشف تفاصيل صفقة القرن خلال زيارته المزمعة بعد ايام".

المصدر: معا

أضف تعليق

التعليقات