الشريط الأخباري

الشرطة: وحدة مكافحة الفساد حققت اليوم مع رئيس مجلس طرعان عماد دحلة

موقع بكرا
نشر بـ 16/01/2018 20:21
الشرطة: وحدة مكافحة الفساد حققت اليوم مع رئيس مجلس طرعان عماد دحلة

قال المتحدث بلسان الشرطة مساء اليوم الثلاثاء، أن الشرطة حققت اليوم مع رئيس المجلس المحلي، طرعان، عماد دحلة ضمن تحقيقات وحدة مكافحة الفساد (لاهف 433)، وتم الافراج عنه بعد التحقيق.

وتابع المتحدث بلسان الشرطة في بيانه الذي عممه تحت عنوان "التحقيق مع منتخب جمهور"، أن الشرطة لا تستطيع الكشف عن تفاصيل أخرى عن التحقيق بسبب الظروف الحالية.

وكانت الشرطة الأسبوع الماضي قد اقتحمت مكاتب المجلس المحلي في طرعان واعتقلت 3 أشخاص، بينهم موظفة ومواطنين، فيما لم تكشف عن تفاصيل التحقيق باستثناء أنها قالت أن الحديث يدور عن شبهات لتهم فساد.


جاء في بيان صادر عن المجلس المحلي في قرية طرعان , يوم الاثنين الماضي ردًا على التحقيقات مع الموظفة والمواطنين وقتها: :" لقد قامت وحدة التحقيقات المركزية "لاهاڤ 433” اليوم بالتواجد صباح هذا اليوم في مبنى مجلسنا المحلي، وأجرت مجموعة من الفحوصات. كما قامت الوحدة باستجواب اربعة اشخاص حول شُبهات وشُكوك تُراودُ الوحدة. لقد قامت إدارة المجلس المحلي بالتعاوُن الكامل والمطلوب منها قانونيًا لمعرفة الحقيقة، لمعرفة إن كان لهذه الشُبهات أدنى أصول أم لا. نؤكد كإدارة للمجلس المحلي أننا سننحازُ إلى جانب الحقيقة، وفقط الحقيقة، لما فيه من مصلحة لبلدنا الطيّب، ولتستمر مسيرة العـُمران ونهج البناء والتطوير الذي بدأنها مشوارًا واعدًا معًا، وسيستمر حتمًا بإذن الله.

هذا وتوجهنا اليوم لرئيس مجلس طرعان المحلي عماد دحلة للحصول على تعقيب، وفي حال وصول أي تعقيب منه أو من المجلس، سينشر فورًا.

أضف تعليق

التعليقات