الشريط الأخباري

اعتقال والد الشابة من العزير وزوجته .. والطبيب بالعفولة يتحدث عن حالتها

موقع بكرا
نشر بـ 16/01/2018 19:00
اعتقال والد الشابة من العزير وزوجته .. والطبيب بالعفولة يتحدث عن حالتها
البروفيسور دورون كوبلمن

أصدرت محكمة الصلح في "بيتح تكفا" أمر منع نشر كافة تفاصيل التحقيق بقضية محاولة قتل الشابة من العزير قرب الجامعة الأمريكية بجنين مساء أمس، ويشمل أمر حظر النشر وفق بيان الشرطة كافة تفاصيل التحقيق وأي تفصيل يساهم في التعرف على المشتبهين.

واعتقلت الشرطة الفلسطينية والد الشابة وسلمته اليوم للشرطة الإسرائيلية التي اعتقلت ايضًا زوجة والدها، وستمدد اعتقاله صباح غد في محكمة الصلح ببيتح تكفا.

ونقلت الفتاة المصابة اليوم لمستشفى "هعيمك" بالعفولة بعدما تم تقديم العلاجات الأولية لها في مستشفى الرازي في جنين ووصفت حالتها بالخطيرة ولكنها مستقرة وفق البروفيسور دورون كوبلمن مدير عام قسم الجراحة في مستشفى "هعيمك والذي قال: الشابة تعرضت لطعن في منطقة الصدر والبطن، ومنذ الحادثة تلقت 15 وجبة دم. حالتها الآن خطيرة لكنها مستقرة.

وكانت الفتاة قد تعرضت يوم أمس للطعن من قبل والدها في حين شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب واستنكار وتضامن مع الشابة المصابة، كما واستنكر ناشطون قيام بعض الصفحات الفيسبوكية وبعض المواقع بنشر تفصيل عن الفتاة منها صورها وهويتها، وحتى أن بعض المواقع نشرت خبرًا مغلوطًا أفاد بأن الشابة قد توفيت، وطالب الناشطون أن تتعامل هذه الصفحات والمواقع بمسؤولية.

أضف تعليق

التعليقات