الشريط الأخباري

جنين: بعد طعن طالبة، الإستقرار يعود للجامعة!

نشر بـ 15/01/2018 20:36 , التعديل الأخير 15/01/2018 20:36
جنين: بعد طعن طالبة، الإستقرار يعود للجامعة!

علم موقع "بكرا" على أنّ طالبة جامعية، تتعلم في جامعة جنين، وهي من طلاب الـ 48، من قرية العزير، تعرّضت قبل قليل للطعن مما أدى إلى اصابتها بصورة خطرة جدًا. 

وقال طلاب لموقع "بكرا" على أنّ شخصيّن وصلا إلى سكن الطالبة وقاما بطعنها في حين أن اسباب وملابسات الحادث لم تعرف بعد. 

وعمم الناطق بلسان الهلال الأحمر بيانا على وسائل الإعلام أكد من خلاله أن اصابة الفتاة تعد خطرة وان الطاقم الطبي في مستشفى جنين يقوم حاليا بتقديم العلاج لها. 

توخى الحذر والمسؤولية 

بدوره، دعا محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان وسائل الإعلام توخي الدقة في التعاطي مع الحادث المؤسف الذي وقع في محيط الجامعة العربية الامريكية ،مساء اليوم، وإصابة إحدى الطالبات من بناتنا من الداخل الفلسطيني المحتل بعدة طعنات من قبل أفراد من عائلتها.

واضاف أن الوضع العام في الجامعة ومحيطها مستقر ولا داعي للتهويل و أن الامن يتابع حيثيات الموضوع . قد قام الأمن الفلسطيني باحتجاز والد الفتاه وشخص آخر من العائلة على خلفية الاشتباه بتنفيذ اعتداء بطعن للتحقيق معهما.

وطمأن المحافظ أهالي الطلبة الساكنين في محيط الجامعة من الدارسين في العربية الامريكية أن الهدوء والاستقرار قد عاد للمنطقة. و دعى الجميع إلى التروي و الدعاء إلى الله أن يحمي أبناءنا و بناتنا من كل سوء ، واضاف لا داعي للقلق. هذا و قد أصيبت الفتاة بعدة طعنات في البطن والصدر ، مساء اليوم في منطقة السكنات الطلابية . و تم نقل الفتاة إلى مستشفى الرازي في مدينة جنين لتلقي العلاج واخضعت لعملية جراحية مستعجلة .

أضف تعليق

التعليقات