الشريط الأخباري

ابراج اليوم الاثنين 15-1-2018

موقع بكرا
نشر بـ 15/01/2018 15:51 , التعديل الأخير 15/01/2018 15:51
ابراج اليوم الاثنين 15-1-2018


برج الحمل:
خيالك يجعل اتصالاتك وأعمالك مزدهرة.. لديك حظ في طريق معرفة جديدة وتتجه نحو الأفضل للحماسة واتخاذ القرارات الجيدة.. بدأت تأخذ منحى جديد يقربك من هدفك وتقوم بتحسن مهم يفيدك مادياً ومعنوياً.. لا تتردد من تكرار أي محاولة فشلت بالسابق.. هناك إفراج عن توترك شيئاً فشيئاً.

برج الثور :
يوم جيد يجلب لك وعود وأوقات مفيدة وتهتم بأمورك المالية.. كن حريص على كل كلمة أو موقف تأخذه.. راجع أي قرار لا يحصل على قبول الأكثرية.. من الممكن الحصول على عمل جديد مع أشخاص جدد.. دقق واستشر وخاصة بمواضيع ديون أو ضرائب أو مستحقات مالية أو عقود.. انتبه لصحتك.. ابتعد عن الأرق.
برج الجوزاء:
حاول التحضير لبناء أمورك الشخصية.. ستشعر ببعض العدائية.. لا تخجل من التراجع عن قرار أو خيار لا ينفع مصلحتك.. الفرصة التي تنتظرها من الممكن أن تتحقق هذه الفترة.. إذاً استغل الظرف وتجنب المناقشات مع الشريك.. عالج أمورك بهدوء وروية.. انتبه لصحتك وسلامتك.. حاذر من القوانين والمخالفات.
برج السرطان:
انتبه من توتر الأجواء وتراكم أعمال.. تكون مشغولاً بعمل متعب ومرهق.. احتمال تكثر الأعطال وأنت حساس.. إذاً مطلوب منك الاعتدال.. عليك طلب المساعدة والتحلي بالصبر في دراستك لبعض الأعمال لإتمامها.. بالعموم يوم جيد لكن انتبه لصحتك.. وانتبه من خلاف في العمل.. المطلوب التعاون.
برج الأسد:
يوم للقاءات المميزة تخرج عن الإطار العادي.. يبتسم لك الحظ.. واحتمال تتلقى عرضًا لا تستطيع رفضه.. وتشعر بالتحرر والأسوأ أصبح خلفك.. ثق بنفسك ولا تتردد لأن أفكارك ستتحول إلى واقع.. عاطفياً اترك الأمور على طبيعتها وستجد حلمك يتحقق فجأة.. فرصة مالية في طريقها إليك.. ويجب التفكير بطريقة إيجابية.
برج العذراء:
يبدو أن اليوم مستعجل وملح.. تتخيل أشياء وتوترك يسبب لك الإزعاج.. إذاً تجنب التصرف تحت وطأة الانفعال وابتعد عن العناد.. خاصة إذا طرأت مشكلة عائلية.. انتبه لصحتك.. لا تتسرع في أي مجال.. أي خطوة ممكن أن تكون ناجحة عقارياً بيع أو شراء.. احتمال استقبال أحد مهم في منزلك.
برج الميزان:
حضر نفسك ليوم إيجابي تستطيع تحقيق مبتغاك.. هناك مجال للاتصالات والحركة والإعلام ساحة كبيرة للعب دور مميز.. قد تتلقى عرضًا هامًا أو توقع على عقد وتنجز مهمة ومشروع يخصك.. نصيحة لا ترمي أموالك من الشباك.. كن كريم لكن مع حسابات واقعية.. يوم متفاعل مع الآخرين.. كلامك مهم.. يوم للمقابلات والمواعيد وامتحانات.
برج العقرب:
تكون محاور ناجح وتكسب تأييد من محيطك وموجة الإقناع هائلة عندك.. وتحرز نتيجة وتحقق ربح وتنجح في عمل مشترك وتفاوض في مسألة مهنية ومالية يوم ملائم للمصارحة واللقاءات الودية يوم للمال شراء أو بيع هدايا.
برج القوس:
اليوم تستطيع تغيير قرارات مصيرية جدية.. كشف أسرار.. تنقلب الظروف لمصلحتك تكون مستعد للانطلاق والعمل.. تكون مدعوم من محيطك اليوم تتحسن معنوياتك وصحتك وتطل على أمل جديد وتقوم بتسيير أعمالك على طريقتك الخاصة تهتم بمظهرك وشكلك.. يوم إيجابي.
برج الجدي:
إياك اليوم أن تضغط على الأحداث ولا تجعل توترك يزيد عن الحد الطبيعي.. اترك الأمور على سجيتها لتتجاوز أي إحراج أو إرباك.. فترة عسيرة ستواجهها لا تجعل أحد يخفض عزيمتك.. الجأ للراحة قدر الإمكان لتتمكن من استعادة نشاطك السابق التركيز على عملك يساعدك لا تلح ولا تعند.. تأخير بالمعاملات.
برج الدلو:
تتعزز شعبيتك اليوم وتجد حفاوة أينما كنت تناقش ويصغي لك الجميع تجد حل لمشكلة تشغل بالك يوم جديد لتسمع أمر يرضيك وتلتقي مع الأصدقاء وتستفيد من اللقاءات المهمة تدفع أعمالك وتشعر بحرية التحرك والقرار وتمشي في الطريق الصحيح.
برج الحوت:
قد تعترضك بعض المشاكل نتيجة إهمالك لأمور مهمة مما ينعكس سلبياً على مركزك المهني.. هي فترة امتحان لمواهبك عالج وضعك بحذر وكن حكيم.. انتبه لا تلفت الأنظار.. عليك إنجاز المهام بنفسك لأخذ فرصة وتعويض لعملية خاصة بك احتمال مكافأة.

أضف تعليق

التعليقات