الشريط الأخباري

جبهة عرابة: إغلاق باب الترشح للانتخابات الداخلية

موقع بكرا
نشر بـ 09/01/2018 22:47
جبهة عرابة: إغلاق باب الترشح للانتخابات الداخلية



أغلقت جبهة عرابة الديمقراطية الساعة الخامسة من مساء اليوم، باب الترشح للانتخابات الداخلية لانتخاب مرشح الجبهة لرئاسة بلدية عرابة، حيث قدّم كل من الرفاق سليم سعدي، وعمر واكد نصار طلب الترشّح في الانتخابات الداخلية بكتاب خطي إلى سكرتير جبهة عرابة الديمقراطية الرفيق سعيد نعامنة بموجب ما ينص عليه دستور جبهة عرابة.

وستعقد جبهة عرابة الديمقراطية جلسة استثنائية لمؤتمر الجبهة لانتخاب مرشحها لرئاسة البلدية يوم الجمعة القريب، الموافق 12/1/2018 الساعة الخامسة مساء في خيمة السلام في عرابة. وسيتخلل المؤتمر تحيات فرع الحزب الشيوعي، جبهة عرابة، تحية الجبهة القطرية بالإضافة الى كلمتي المرشحيّن، ومن ثم انتخاب المرشح، فتلخيص المؤتمر.

وتدعو سكرتاريا جبهة عرابة في هذه المناسبة، الرفاق المنتسبين لجبهة عرابة للمشاركة وممارسة حقهم في التصويت، وإنجاح العرس الجبهوي الديمقراطي والانطلاق بقوّة نحو المعركة الانتخابية الوشيكة.

وقال سكرتير جبهة عرابة الرفيق سعيد نعامنة، إن "جبهة عرابة الديمقراطية، تزفّ مرشحين يتنافسان لخدمة أهل عرابة، وبروح رفاقية وحدوية سينتخب المؤتمر مرشحه للانتخابات القادمة في عرابة، في عرس ديمقراطي كبير"، داعيا الى المشاركة الواسعة والفعّالة، من أجل إعداد الانطلاقة القويّة نحو التأثير والتغيير في عرابة.

جبهة عرابة: إغلاق باب الترشح للانتخابات الداخلية

أضف تعليق

التعليقات