الشريط الأخباري

النائب ابو عرار:" نتنياهو مشغول في "اخماد النيران" ويترك المواطنين يعانون الأمرّين ...".

موقع بُـكرا
نشر بـ 09/01/2018 14:46 , التعديل الأخير 09/01/2018 14:46
النائب ابو عرار:


في خطابه ليلة أمس امام الهيئة العامة للكنيست، اسهب النائب طلب ابو عرار في حديثه عن "اخماد النيران" من قبل نتنياهو، التي تنهشه من مركبات حكومته من اجل كرسيه ويترك سكان بدون أي خدمة، وخاصة في المنخفض الجوي الأخير في المنطقة، وذكر أبو عرار انه توجه برسالة الى نتنياهو يطالبه فيها بتقديم آلية لتخدم قرابة 80 الف مواطن في القرى غير المعترف بها، رغم انهم يعيشون في بيوت مترهلة، وبيوت من الصفيح، الا ان نتنياهو لم يرد او يهتم بهذه الرسالة.

وكذلك هناك "عاصفة" أخرى وهي ترك السفارة في المملكة الأردنية الهاشمية مغلقة، ولم يعالج الاشكال، والانصياع لمطالب المملكة، وبقي الطلاب، والمواطنون من الداخل بدون أي خدمات قنصلية، حيث ما زالوا يعانون من عدم تقديم الخدمات لهم، في المجالات التي يمكن للسفارة الخدمة فيها. وطالب النائب بمعاقبة حارس الأمن في السفارة الذي قتل مواطنين اردنيين وتقديمه للمحاكمة، حيث لا يمكن كما أعلنت المملكة الاردنية اعادة فتح السفارة في الاْردن الا بعدما ان يتم هذا الامر.

واضاف ابو عرار:" المملكة الاردنية تقدم خدمات لنا كعرب كذلك، حيث يدرس أبناؤنا في المملكة، وتقدم لنا خدمات اخرى فشلت حكومة اسرائيل من تقديمها لنا".

واضاف أبو عرار:" نتنياهو غارق في متاهات كثيرة، في جوانب مختلفة، ولا يقوم بواجبه تجاه المواطنين".


 

أضف تعليق

التعليقات