الشريط الأخباري

الشرطة "لاهف 433" تقتحم مجلس طرعان وتعتقل موظفة ومواطنين

موقع بكرا
نشر بـ 08/01/2018 14:35 , التعديل الأخير 08/01/2018 14:35
الشرطة


علم موقع بكرا أن قوات من الشرطة، وبينها قوات من وحدة "لاهف 433 لمكافحة الفساد" قامت اليوم الاثنين بحملة في المجلس المحلي بطرعان واعتقلت 4 أشخاص.

ووفق بيان وحدة "لاهف"، فإن الشرطة أوقفت 4 أشخاص، بينهم موظفة في المجلس وآخرين من خارجه، وأن الشبهات تدور حول جرائم نزاهة، وسيتم اليوم الافراج عنهم فيما تستمر التحقيقات.

 إدارة المجلس المحلي في طرعان :سننحازُ إلى جانب الحقيقة، وفقط الحقيقة
جاء في بيان صادر عن المجلس المحلي في قرية طرعان , اليوم الاثنين :" لقد قامت وحدة التحقيقات المركزية "لاهاڤ 433” اليوم بالتواجد صباح هذا اليوم في مبنى مجلسنا المحلي، وأجرت مجموعة من الفحوصات.

كما قامت الوحدة باستجواب اربعة اشخاص حول شُبهات وشُكوك تُراودُ الوحدة.
لقد قامت إدارة المجلس المحلي بالتعاوُن الكامل والمطلوب منها قانونيًا لمعرفة الحقيقة، لمعرفة إن كان لهذه الشُبهات أدنى أصول أم لا.
نؤكد كإدارة للمجلس المحلي أننا سننحازُ إلى جانب الحقيقة، وفقط الحقيقة، لما فيه من مصلحة لبلدنا الطيّب، ولتستمر مسيرة العـُمران ونهج البناء والتطوير الذي بدأنها مشوارًا واعدًا معًا، وسيستمر حتمًا باذن الله.

الشرطة لاهف 433 تقتحم مجلس طرعان وتعتقل موظفة ومواطنين الشرطة لاهف 433 تقتحم مجلس طرعان وتعتقل موظفة ومواطنين الشرطة لاهف 433 تقتحم مجلس طرعان وتعتقل موظفة ومواطنين

أضف تعليق

التعليقات