الشريط الأخباري

عقد جلسة للاستماع إلى شهود النيابة في قضية الشيخ رائد

موقع بُـكرا
نشر بـ 07/01/2018 14:30 , التعديل الأخير 07/01/2018 14:30
عقد جلسة للاستماع إلى شهود النيابة في قضية الشيخ رائد

 

عقدت محكمة الصلح ظهر اليوم الأحد في حيفا، جلسة جديدة في قضية الشيخ رائد صلاح، حيث وجّهت له النيابة العامة فيها تهما "بالـتحريض على العنف والإرهاب"، حيث تمّ الاستماع لشهادات شهود النيابة. وقررت المحكمة عقد الجلسة القادمة في الملف بتاريخ 22/3/2018. ويذكر أنّ الشيخ رائد صلاح عتقل منذ منتصف آب- اغسطس من العام الماضي.

واحتشد في قاعة المحكمة منذ صباح اليوم، العشرات من قيادات ونشطاء الداخل الفلسطيني من مختلف القوى السياسية ومختلف المناطق ونشطاء الحركة الإسلامية المحظورة، بالإضافة إلى العديد من أفراد عائلة الشيخ رائد وذويه.ومن بين الحاضرين، لنائب جمال زحالقة والبرفسيور اسعد غانم ومطانس شحادة والشيخ كمال خطيب.

يشار إلى أن الشيخ رائد صلاح يخضع للعزل الانفرادي في سجن "شيكما" بمدينة أشكلون، بعدما تم نقله من سجن "رامون" في صحراء النقب، حيث تعرض هناك لعزل وظروف اعتقال مسيئة، ووضع في غرفة هي أشبه بمرحاض ومزودة بكاميرات تجسس تقيد حركته ولا تحترم خصوصياته، ما استنفر طاقم الدفاع لتقديم التماس ضد ظروف اعتقاله والمطالبة بنقله من السجن إلى سجن آخر قريب من مسقط رأسه في أم الفحم، بحسب ما وردنا من طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح.

عقد جلسة للاستماع إلى شهود النيابة في قضية الشيخ رائد عقد جلسة للاستماع إلى شهود النيابة في قضية الشيخ رائد عقد جلسة للاستماع إلى شهود النيابة في قضية الشيخ رائد

أضف تعليق

التعليقات