الشريط الأخباري

لجنة المبادرة العربية الدرزية تقدم التهاني للفنان البروفيسور اسد عزة

موقع بُـكرا
نشر بـ 07/01/2018 13:10
لجنة المبادرة العربية الدرزية تقدم التهاني للفنان البروفيسور اسد عزة


قام أمس وفد من لجنة المبادرة العربية الدرزية بزيارة للبروفيسور في مجال الفن, المبدع أسد عزة, شارك فيه : نايف سليم, جهاد سعد, غالب سيف, محمد عامر, هادي زاهر, نكد نكد, زاهي عليان, عروة سيف وربيع سعد, حيث كان في استقبالهم البروفيسور أسد ولفيف من الأخوة والأقارب.

افتتح اللقاء عضو سكرتارية اللجنة جهاد سعد مؤكداً على أهمية الزيارة ودلالاتها ومثمناً عالياً إنجازات البروفيسور أسد وسيرته الفنية والنضالية : " المشهود لها والمُميزة" وكما قال. الشاعر نايف سليم – عضو سكرتارية اللجنة أشاد بالبروفيسور وغزارة إنجازاته وألقى قصيدة تحاكي مجريات الأمور على ساحة شعبنا الفلسطيني وأمتينا العربية والإسلامية.

غالب سيف - رئيس اللجنة والذي تحدث باسم الوفد أشاد بالبروفيسور أسد , معتبراً الزيارة أداة لتسليط الضوء على كوكبة رجال العلم والمعرفة والفنون , ومما قاله : " إنجازات البروفيسور أسد وأمثاله هي الركيزة التي عليها يجب أن نطور شعبنا ونبني مصالحه ونقوي عضده ونتغلب على التحديات الجسام التي تواجهه وهي وجودية, وعليه يجب أن تكون بوصلته وبوصلة كل الشرفاء في شرقنا, غير ذلك سنلقى الخذلان والتكفير والتبعية والتدمير والتآمر الغربي والصهيوني والرجعي".

البروفيسور اسد حيى اللجنة على هذه الزيارة وعلى باقي نشاطاتها, مشيرا" الى وجوب اعتباره فرد منها والى كونها : " عنوان الوعي والمسؤولية", وأكد أن الدور الذي تقوم به اللجنة على مستوى وحدة الشعب الفلسطيني : " هو دور هام وضروري" , وتابع قائلاً : " انتمائنا لشعبنا هو أساسي ولا شيء في العالم يمكنه محوه, وهو الركيزة لكل شيء هام عندنا", وأكد عزة على : " ضرورة الوصول الى وحدة شعبنا النضالية, وعلى القيادات أن تنجز ذلك مهما كلف, ولومنا على هذه القيادات كبير جداً لعدم قيامها بذلك حتى اليوم", مشدداً على : " أن شعبنا صاحب الحق على أرضه وهذا الحق ثابت في كل الحالات والظروف".

 

أضف تعليق

التعليقات