الشريط الأخباري

باللون الرصاصي.. غرف نوم مودرن

موقع بكرا
نشر بـ 05/01/2018 13:22 , التعديل الأخير 05/01/2018 13:22
 باللون الرصاصي.. غرف نوم مودرن

هي من الديكورات المريحة لغرف النوم ، فحين تختارين اللون الرصاصي لديكور غرفة نومك فأنت تبحثين عن الراحة و الاسترخاء و العصرية إضافة إلى الحرية في اختيار الألوان المرافقة فخو يعتبر من الألوان الحيادية التي يليق معها الكثير من الألوان الأخرى دون الحاجة للتفكير مليا قبل اختيار الاكسسوارات أو الأثاث أو ورق الجدران.

تأثير اللون الرصاصي على الديكور :

-مريح : يعتبر من الألوان التي تتصف بالاتزان فهو مريح للأعين كثيرا على عكس الألوان الصارخة .

-حيادي : فهو خال من التعبير عن أي حالة بل يشعرك بالاستقرار و لا يأخذك لطرف واضح كالانزعاج أو الحيوية أو الاسترخاء بل يقف موقف الحيادي من كل هذه التعابير لذلك يعتبر من الألوان المريحة .

-أنيق: يعكس أناقة غير مبتذلة أو غير مبالغ فيها مثله مثل الخشب و على عكس اللون الذهبي مثلا الذي يعكس أناقة و فخامة لكن ببريق واضح .

-مودرن : فهو من الألوان المختارة في الديكورات المودرن .

اللون الرصاصي في ديكورات غرف النوم المودرن :

-شراشف السرير : يمكن أن نستعمل فيها درجات مختلفة من اللون الرصاصي و نضيف وسائد بألوان أخرى واضحة كالأصفر و الذي يعتبر من أكثر الألوان التي تليق به .

-الجدران : دهانات حوائط تعطي الفراغ انطباع مريح للأعين و أحيانا ما نراه بأسلوب فينتاج يعطي إحساس طبيعي و صرف و مودرن .

-تصميم السرير : حيث يمكننا اختيار ألوان ملاءات مختلفة أو أن نختارها بدرجات الرصاصي أيضا

-الأرضيات : الأرضيات باللون الرصاصي تعتبر من الأرضيات الأنيقة و أحيانا ما تستعمل الأرضيات الخشبية بدرجات الرصاصي المميز .

 باللون الرصاصي.. غرف نوم مودرن  باللون الرصاصي.. غرف نوم مودرن  باللون الرصاصي.. غرف نوم مودرن  باللون الرصاصي.. غرف نوم مودرن

أضف تعليق

التعليقات