الشريط الأخباري

أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/01/2018 13:12 , التعديل الأخير 05/01/2018 13:12
أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن

مع مرور الساعات اليوم، تزداد الأضرار من العاصفة، فبعد غرق شوارع في قلنسوة وكفر كنا ودير حنا وسقوط أشجار في عسفيا وتل أبيب، بقدرة قادر لم تقع كارثة في بيت جن بأحد الاحياء الشرقية اثر انهيار احد الجدران وسقوط أعمدة الكهرباء، والأمر الذي حصل أيضًا في شارع 581 حيث سقطت اعمدة الكهرباء والأشجار مما اضطر الشرطة على إغلاق الشارع.

وفي التفاصيل، حول ما حصل في بيت جن، تسببت الامطار الغزيرة التي سقطت خلال اليومين الاخيرين بسيول شديدة وتسبّبت بأضرار كثيرة في جميع أنحاء البلاد منها انهيار جدار في احد الاحياء في حارة الصوانة ، ما أدى الى انجراف الأتربة وتساقط الحجارة على الشارع السفلي المحاذي للشارع الذي يوصل الى حارة يسكنها سكان القرية.

أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن أعمدة وأشجار تتساقط .. إغلاق شوارع في مناطق مختلفة وبلطف الله لم تقع كارثة في بيت جن

أضف تعليق

التعليقات