الشريط الأخباري

شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ ..

موقع بكرا
نشر بـ 05/01/2018 11:23
شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ ..

تشهد البلاد منذ ساعات مساء أمس منخفضًا جويًا شديدا، وتصحبه عاصفة قوية وأمطار غزيرة، مما تسبب بفيضانات وأضرار في العديد من البلدات.

في دير حنا أغرقت المياه شوارع الحي الجنوبي وبعض البيوت كما في كل عام.

في قلنسوة اغرقت المياه شارع صلاح الدين وكل السيارات التي فيه.

في تل أبيب سقطت شجرة على سيارة في شارع "بن يهودا" وتسببت بأضرار كبيرة.

في عسفيا سقطت شجرة على سيارة وتسبب بأضرار أيضًا.

كما في كل عام ... مياه الامطار تغمر شوارع وتغرق بعض البيوت في الحي الحنوبي في ديرحنا.

وانتشرت قوات الشرطة في الشوارع لتسيير وتسهيل حركة السير.

وتم الغاء بعض مباريات كرة القدس، بينها مباراة هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل مصمص التي كان من المزمع إقامتها اليوم على ملعب شفاعمرو، وقد تم تأجيلها ليوم الأحد الساعة الواحدة ظهرًا.

وفي جبل الشيخ تساقطت الثلوج بكثافة منذ أمس، وأعلنت إدارة المكان عن إغلاقه اليوم.

 

شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ .. شوارع تغرق في قلنسوة ودير حنا وغيرها، أشجار تسقط في تل أبيب وعسفيا وثلوج بجبل الشيخ ..

أضف تعليق

التعليقات