الشريط الأخباري

مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي

موقع بكرا
نشر بـ 04/01/2018 15:50
مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي




زار عدد من المستثمرين هذا الأسبوع قرية عرب الشبلي واجتمعوا بإدارة المجلس وذلك ضمن قيام العديد من رجال الأعمال بزيارات مشابهة للاستثمار في بناء الفندق البدوي بالشبلي أم الغنم، المشروع الذي اعلنت عنه وزارة السياحة قبل فترة.

المستثمرون الذين زاروا القرية هذه المرة كانوا من البلاد ومن فرنسا، واجتمعوا برئيس المجلس نعيم شبلي ونائبه زيدان سلفيتي وسكرتير المجلس شوكت شبلي، ثم قاموا بجولة في مكان إقامة الفندق.

وكان المجلس المحلي قد المبادرة لإقامة الفندق، ونجح بالحصول على الموافقة من وزارة السياحة، لفندق يتضمن نحو 100 غرفة ويمتد على 14 دونمًا . وتقدّم الحكومة الإسرائيلية مبلغ مالي لبناء الفندق نسبته %20 في حال اهتم المبادر ببناء معايير عالية ذات مستوى فنادق أربع أو خمسة نجوم، وقد تم نشر اعلان المناقصة لقدوم المبادرين.


رئيس المجلس نعيم شبلي قال أن هذا الفندق هو انجاز عظيم للشبلي أم الغنم وأنه سيساهم في الازدهار السياحي والاقتصادي الكبير ويحسّن رفاهية السكان في المنطقة ويخلق مئات فرص العمل في الفندق .

مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي مستثمرون من فرنسا يزورون الشبلي أم الغنم لفحص امكانية الاستثمار ببناء الفندق البدوي

أضف تعليق

التعليقات