الشريط الأخباري

بيليفون تطلق خطوة استراتيجية وتعرض: "بيليفون في البلد"

موقع بكرا
نشر بـ 04/01/2018 14:46 , التعديل الأخير 04/01/2018 14:46
بيليفون تطلق خطوة استراتيجية وتعرض:

بيليفون تطلق خطوة استراتيجية وتعرض

"بيليفون في البلد"

شبكة حوانيت خليوية خصوصية في انحاء البلاد

بيليفون تطلق شبكة حوانيت تعتمد على حوانيت خليوية قائمة وتتحول بذلك الى شبكة ال "Retail" الاكبر في البلاد وتقدم للحوانيت الدعم الاقتصادي والمهني الى جانب الماركة والشكل المميز والمعهود لبيليفون





● شبكة "بيليفون بالبلد" لها الان 35 حانوتا ومخطط حتى نهاية 2018 زيادة الانتشار الى 100 حانوت

● بيليفون تتحول الى شبكة ال "Retail" الاكبر في البلاد مع اكثر من 500 نقطة بيع في انحاء البلاد

● One stop shop لعالم الخليوي - اجهزة، منتجات مكملة، خدمات مختبر وتصليح، مسارات خليوية، رزم لخارج البلاد والدفع المسبق

● بيليفون متوفرة الان للزبائن اكثر من اي وقت: في مراكز الخدمات، الكنيونات وحتى في الأحياء

● ران جورؤون، مدير عام بيليفون: "الخطوة الاستراتيجية التي اعلنت عنها بيليفون هي ليست اقل من ثورة استهلاكية تحولها الى الشبكة الأكثر توفراً لزبائنها خاصة ولزبائن عالم الخليوي والاتصالات عامة"



● دجانيت كرمير، نائبة المدير العام لشؤون الزبائن الخصوصيين في بيليفون: "الحوانيت في الشبكة الجديدة اختيرت بعناية ودون مساومة. مساندة بيليفون تمنح للحوانيت الدعم في المخزون، قطع الغيار وتأهيل مهني والمساعدة في تقديم الحلول الخليوية للزبائن وتلبية الاحتياجات الخليوية الواسعة، والقرب اكثر من اي وقت".



تواصل شركة بيليفون اتساعها وتقوم بخطوة اضافية لتوسعة قاعدة المبيعات القطرية الخاصة بها. واعلنت الشركة عن اطلاق "بيليفون بالبلد" وهو نموذج خاص وحصري لتعاون مع حوانيت خاصة منتشرة في انحاء البلاد. ومع الاطلاق سيكون للشركة نحو 35 حانوتا في 20 مدينة والهدف هو الوصول الى 100 فرع حتى نهاية 2018

الحوانيت مقامة في مراكز المدن، الشوارع الرئيسية ومراكز المبيعات في الاحياء، وجميعها تحمل شعارات وتصاميم بيليفون مع شعار "بيليفون بالبلد" على لافتات في الخارج وفي الداخل. وستعرض في الشبكة مسارات خليوية من بيت بيليفون واجهزة طرفية باسعار مغرية.



"الخطوة الاستراتيجية التي تعلن عنها بيليفون اليوم هي ليست اقل من ثورة استهلاكية، تحولها للشبكة الاكثر توفرا لزبائنها بشكل خاص ولزبائن عالم الخليوي والاتصالات بشكل عام اكثر من اي وقت مضى.

من خلال شبكة بيليفون بالبلد الجديدة، تمنح الشبكة لكل زبون تجربة الشراء الملائمة له وتقدم له من خلال one stop shop له عالم خليوي متكامل في مكان واحد يشمل: اجهزة، مكملات، خدمات مختبر وتصليح، مسارات خليوية، رزم خارج البلاد والدفع المسبق وغيرها". قال ران جورؤون مدير عام بيليفون.

لكن لا يستفيد الزبائن فقط، إذ ان نموذج الشراكة الخاص والحصري في بيليفون، مغرٍ ايضا لاصحاب المصالح التجارية.



الحوانيت التي اختيرت بعناية بواسطة بيليفون، ستحظى بشراكة مع الشركة الخليوية الافضل والاوفر في البلاد، والاستفادة من كل الميزات التي تقدمها بيليفون: دعم في المخزون، قطع غيار، تاهيل مهني ومدخول اضافي للمصلحة التجارية من خلال نموذج تجاري مرن ومبتكر. الحديث يدور ايضا عن تقوية المصالح التجارية الصغيرة المحلية حيث يساهم التعاون مع بيليفون في تعزيز قوتها الاقتصادية.





دجانيت كرمير، نائبة المدير العام في قسم الزبائن الخصوصيين في بيليفون: "مع اطلاق بيليفون بالبلد توسع بيليفون قاعدة المبيعات والخدمات القطرية الى حوالي 500 نقطة بيع في انحاء البلاد. الحوانيت في الشبكة الجديدة اختيرت بعناية من خلال عملية اساسية ومعمقة دون مساومة. مساندة بيليفون تمنح للحوانيت الدعم في المخزون، قطع غيار وتأهيل مهني والمساعدة في تقديم الحلول الخليوية للزبائن وتلبية الاحتياجات الخليوية الواسعة، والقرب اكثر من اي وقت".





تنضم هذه الخطوة لمجموعة من التعاونات القائمة في بيليفون مع كرافيتس، باغ، واللا، تسومت سفاريم ومؤخرا ريكوشت. وبذلك تتحول بيليفون الى شبكة ال Retail الاكبر في البلاد مع اكثر من 500 نقطة مبيعات في انحاء البلاد. الشركة قريبة ومتوفرة للزبائن من خلال مجموعة كبيرة من نقاط الالتقاء وبامكان الزبائن الاختيار وفق راحتهم بين مراكز الخدمات، الكنيونات والان ايضا في الحوانيت في احيائهم السكنية.
 

أضف تعليق

التعليقات